عيون الشارع الرياضي المحلي تتجه للدوريات الأوروبية والعربية

تم نشره الأحد 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 03:28 مساءً
عيون الشارع الرياضي المحلي تتجه للدوريات الأوروبية والعربية
كرة قدم - تعبيرية

المدينة نيوز:-  بدأت عيون الجماهير في الشارع الرياضي المحلي، تتجه هذه الايام لمتابعة الدوريات الأوروبية والعربية، في ظل السبات التي تعيشه المنافسات المحلية، نتيجة قرار اتحاد كرة القدم بترحيل المنافسات حتى شهر شباط المقبل.
وكشف عدد كبير من الرياضيين والمتابعين أن الفراغ الرياضي المحلي على صعيد منافسات الأندية، دفع باتجاه زيادة عدد الجماهير المحلية لمتابعة الدوريات الأوروبية خاصة في اسبانيا وانجلترا، فيما كشف البعض عن توجهه لمتابعة الدوري السعودي.
واعتبر المتابعون في الشارع الرياضي لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن الفراغ الرياضي المحلي زاد من نسبة مشاهدات الدوريات الاوروبية والعربية بشكل يفوق السنوات الماضية، لا سيما أن المشجع الاردني العاشق للكرة وجدا فراغا كبيرا دفعه لمتابعة الكثير من المباريات في مختلف الدوريات.
النجم السابق والمدرب الحالي ثابت عبيدات، أكد أن غياب المنافسات المحلية والتدريبات ايضا، دفعه لقضاء اوقاتا أطول في متابعة الدوريات الاوروبية خاصة الدوري الاسباني والدوري الانجليزي وكذلك الدوري السعودي.
واعتبر المدرب اسلام جلال أن من الطبيعي أن تلمس ارتفاعا في عدد المتابعين الاردنيين للدوريات الاوروبية والعربية، في ظل السبات الذي تعيشه الاندية المحلية الغائبة عن المنافسات نتيجة قرار تأجيل الدوري.
النجم السابق مازن الصغير، أكد شعوره بحجم المتابعين الاردنيين الذين ترحل عيونهم للدوريات العربية والاوروبية في ظل السبات المحلي.
المشجع سامر المزيد، أكد أنه وفي هذا الوقت من كل عام، كان ينشغل بمتابعة فريقه المفضل بدوري المحترفين المحلي ليجد في الموسم الحالي فراغا ملحوظا، دفعه لمتابعة المباريات الاوروبية والعربية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى