عيون الشارع الرياضي المحلي تتجه للدوريات الأوروبية والعربية

تم نشره الأحد 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 03:28 مساءً
عيون الشارع الرياضي المحلي تتجه للدوريات الأوروبية والعربية
كرة قدم - تعبيرية

المدينة نيوز:-  بدأت عيون الجماهير في الشارع الرياضي المحلي، تتجه هذه الايام لمتابعة الدوريات الأوروبية والعربية، في ظل السبات التي تعيشه المنافسات المحلية، نتيجة قرار اتحاد كرة القدم بترحيل المنافسات حتى شهر شباط المقبل.
وكشف عدد كبير من الرياضيين والمتابعين أن الفراغ الرياضي المحلي على صعيد منافسات الأندية، دفع باتجاه زيادة عدد الجماهير المحلية لمتابعة الدوريات الأوروبية خاصة في اسبانيا وانجلترا، فيما كشف البعض عن توجهه لمتابعة الدوري السعودي.
واعتبر المتابعون في الشارع الرياضي لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن الفراغ الرياضي المحلي زاد من نسبة مشاهدات الدوريات الاوروبية والعربية بشكل يفوق السنوات الماضية، لا سيما أن المشجع الاردني العاشق للكرة وجدا فراغا كبيرا دفعه لمتابعة الكثير من المباريات في مختلف الدوريات.
النجم السابق والمدرب الحالي ثابت عبيدات، أكد أن غياب المنافسات المحلية والتدريبات ايضا، دفعه لقضاء اوقاتا أطول في متابعة الدوريات الاوروبية خاصة الدوري الاسباني والدوري الانجليزي وكذلك الدوري السعودي.
واعتبر المدرب اسلام جلال أن من الطبيعي أن تلمس ارتفاعا في عدد المتابعين الاردنيين للدوريات الاوروبية والعربية، في ظل السبات الذي تعيشه الاندية المحلية الغائبة عن المنافسات نتيجة قرار تأجيل الدوري.
النجم السابق مازن الصغير، أكد شعوره بحجم المتابعين الاردنيين الذين ترحل عيونهم للدوريات العربية والاوروبية في ظل السبات المحلي.
المشجع سامر المزيد، أكد أنه وفي هذا الوقت من كل عام، كان ينشغل بمتابعة فريقه المفضل بدوري المحترفين المحلي ليجد في الموسم الحالي فراغا ملحوظا، دفعه لمتابعة المباريات الاوروبية والعربية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج