شركات اردنية تؤكد اهمية معرض قطر لتكنولوجيا المعلومات

تم نشره الأحد 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:01 مساءً
شركات اردنية تؤكد اهمية معرض قطر لتكنولوجيا المعلومات

المدينة نيوز :- عبّرت الشركات الأردنيّة المشاركة في الجناح الأردني الذي أقامته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" ضمن معرض قطر لتكنولوجيا المعلومات (QITCOM 2019)، عن ارتياحهم الكبير للمشاركة بالمعرض بشكل عام، واصفين الجناح الأردني بـ"الناجح".
وأجمع هؤلاء أن السوق القطرية من الأسواق الجيدة وأن الفرصة مواتية بشكل جيد لدخول الشركات الأردنية للسوق القطرية بشكل اكبر، مؤكدين على ان القطاع الخاص الأردني العامل في قطاع تكنولوجيا المعلومات أمام فرصة كبيرة للدخول في السوق القطرية بصورة منافسة.
وأثنت الشركات على التميز الدائم لجمعية "انتاج" من حيث عملها وتنظيمها للجناح الأردني في المعرض وتمكّين شركات أردنية من المشاركة.
وقال مدير عام شركة Catalyst نضال العملة، ان المعرض تتواجد فيه الشركات الكبرى، موضحا ان حجم الاستفادة قد لا ينحصر مع الزائرين للمعرض ولكن مع المشاركين من الشركات الأخرى، بالإضافة الى تقوية شبكة العلاقات مع الشركات.
وأشار الى ان لدى الشركة قاعدة عملاء في قطر، معتبراً ان السوق القطرية من الأسواق المهمة والواعدة وان المعرض يعد فرصة لتطوير الأعمال ليس على المستوى المحلي ولكن على المستوى الإقليمي أيضاًبدروه، وصف الرئيس التنفيذي لشركة Crystel رامز كاليس، نسبة المشاركين في المعرض بـ الجيدة جدا، مؤكدا على أهمية الشركات المشاركة في المعرض بشكل عام من حيث خبراتها وحجم أعمالها.
وقال مؤسس شركة Secret المحامي رأفت مقدادي، ان الجناح الأردني كان جزءاً حيوياً ضمن التكاملية التي شهدها معرض قطر للتكنولوجيا، نظرا لوجود امتزاج كبير بين الشركات المشاركة في المعرض بشكل كامل.
واعتبر المحامي مقدادي ان القطاع الخاص الأردني العامل في قطاع تكنولوجيا المعلومات أمام فرصة كبيرة للدخول بشكل اكبر في السوق القطرية، خصوصا للعمل مع الشركات والهيئات الحكومية القطرية.وفي ذات السياق.
ووصف المدير التنفيذي لشركة Echo Technology يوسف العالم، تجربة المشاركة بـ الناجحة جداً، من حيث التنظيم والجهود المبذولة من جمعية "انتاج".
وقال العالم ان الشركات الأردنية المشاركة عرضت خبراتها وقدراتها الإدارية والفنية أمام المشاركين وزوار المعرض، مقدما شكره لكل المساهمين في تسهيل مهمة الشركات الأردنية المشاركة في الجناح الأردني داخل المعرض.
واوضح مدير تطوير الأعمال في شركة PioTech جمال الدويك، ان شركته لديها خبرة تصل الى 17 عاما في مجال التطبيقات والبرمجيات البنكية، واصفا المشاركة بالجيدة نظرا لحجم الإقبال والحضور الكبير من المشاركين والزوار.
وأشاد الدويك بحرص جمعية "انتاج" على تعظيم الفائدة للشركات الاردنية المشاركة في المعرض، من حيث السعي للتواصل مع الشركات المشاركة في المعرض بشكل عام وذلك لبناء جسور التعاون.
-- بترا



مواضيع ساخنة اخرى
2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل 2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل
49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن 49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن
"واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎ "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎
بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين
بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات
ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع  الفستق وسط عمان  ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع الفستق وسط عمان ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك
بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع
الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن