ورشة حول "وثائق تأمين الحريق والتأمينات الهندسية (الشروط والتغطيات)"

تم نشره الإثنين 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 02:11 مساءً
ورشة حول "وثائق تأمين الحريق والتأمينات الهندسية (الشروط والتغطيات)"

المدينة نيوز:- يعقد الاتحاد الاردني لشركات التأمين برنامجاً تدريبياً على المستوى العربي بعنوان "وثائق تأمين الحريق والتأمينات الهندسية (الشروط والتغطيات)" للفترة من يوم الاحد 17/11/2019 ولغاية يوم الاثنين 18/11/2019 بواقع (12) ساعة تدريبية لمدة يومين تدريبيين فعليين.
سيقوم بتغطية محاور البرنامج المهندس عيسى سميرات - رئيس اللجنة التنفيذية للجنة تأمين الحريق في الاتحاد، والذي يتمتع بخبرة (15) سنة في قطاع التأمين وحاصل على درجة الزمالة FCII وشهادة المشاركة ACIIوكذلك درجة الزمالة في تأمين الحياة والصحي FLMI ومؤمن مهني قانوني.
وسيشارك في البرنامج موظفو دوائر التأمين المختلفة في شركات التأمين وإعادة التأمين وبشكل خاص دوائر تأمين الحريق والحوادث العامة والهندسي وإدارة التعويضات فيها وكل من يهمهم موضوع البرنامج التدريبي في شركات التأمين وإعادة التأمين ومسوي الخسائر ووكلاء التأمين ووسطاء التأمين وموظفو البنوك العاملة في المملكة والمهتمين بموضوع البرنامج من جميع الدوائر والمؤسسات الاقتصادية الكبرى والجهات الأخرى ذات العلاقة بالموضوع.
ويهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المشاركين بالمحاور المتعلقة بوثيقة تأمين الحريق الاعتيادية (مفهوم تأمين الحريق، الأخطار الأساسية للوثيقة الاعتيادية، الأخطار الإضافية التي يمكن إضافتها للوثيقة الاعتيادية، الأقسام الرئيسية للوثيقة الاعتيادية)، أركان وثيقة التأمين المعيارية، الشروط والاستثناءات المعيارية (الشروط والتغطيات والاستثناءات الخاصة والمرفقات، فقرة الكهرباء، فقرة التغييرات والتصليحات، فقرة المواد الخطرة، فقرة الدلف، فقرة تعهد مسك الدفاتر، تغطية الشغب والاضرابات، ازالة الانقاض، الانتقال المؤقت، الزيادة على مبالـغ التأميـن وغيرهــا) احتســاب مبالـــغ التأميـن وطــرق التعويــض، مبـــدأ النسبيــة Clause Average، التأمينات الهندسية وهي تأمين المقاولين وأخطار التركيب وتأمين عطب المكائن وتأمين معدات المشروع من حيث (الأقسام الرئيسية، الأخطار المغطاة والاستثناءات، كيفية احتساب مبالغ التأمين، لمحة عن التغطيات الإضافية للوثيقة الاساسية).
ويذكر أن هذا البرنامج التدريبي هو (19) ضمن الخطة التدريبية للاتحاد الاردني لشركات التأمين لعام 2019 والتي اطلقها الاتحاد نهاية عام 2018 بهدف تدريب الكوادر العاملة في سوق التامين الاردني والجهات الاخرى ذات العلاقة بقطاع التامين.



مواضيع ساخنة اخرى
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "
مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي
الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم
الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب
الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة
بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر
معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا
أقصى راتب تقاعد يتقاضاه الوزير 3700 دينار أقصى راتب تقاعد يتقاضاه الوزير 3700 دينار
عمان : القبض على شخصين خطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا عمان : القبض على شخصين خطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا
نقابة الصحفيين تصدر بيانا حول لقاء وزير العمل مع الزميل الكردي  .. فيديو نقابة الصحفيين تصدر بيانا حول لقاء وزير العمل مع الزميل الكردي .. فيديو
وفاة خمسيني اثر سقوطه من فوق منزله في إربد وفاة خمسيني اثر سقوطه من فوق منزله في إربد
الزرقاء : شاب يحاول الانتحار باسطوانة غاز الزرقاء : شاب يحاول الانتحار باسطوانة غاز
تعليق تسجيل اللاجئين غير السوريين تعليق تسجيل اللاجئين غير السوريين
مدير التقاعد: تقاعد الوزراء لا يمنح لمن تقل خدمته عن 10 سنوات في القطاع العام مدير التقاعد: تقاعد الوزراء لا يمنح لمن تقل خدمته عن 10 سنوات في القطاع العام
" الغذاء والدواء "  توضح بشأن فيليه السمك و المقطوع رأسه " الغذاء والدواء " توضح بشأن فيليه السمك و المقطوع رأسه