3 مرشحين لخلافة إيمري في آرسنال

تم نشره الإثنين 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:16 مساءً
3 مرشحين لخلافة إيمري في آرسنال
إيمري

المدينة نيوز :- تناولت تقارير إخبارية إنجليزية احتمالات قرب رحيل أوناي إيمري عن منصب المدير الفني لفريق آرسنال بل وتحدثت عن المرشحين لخلافته.

ويأتي ذلك بعد موجة من الانتقادات الحادة التي وجهت له عقب التعادل مع ضيفه وولفرهامبتون 1 / 1 أمس الأول السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

وألقت صحيفة "ميرور" البريطانية، الضوء على ثلاثة مدربين مرشحين لخلافة إيمري في حال رحيله عن تدريب الفريق، وهم، البرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني ميكيل أرتيتا والإيطالي ماسيمليانو أليجري.

وذكرت الصحيفة أن مورينيو، المعروف بشكل كبير لجماهير آرسنال، بسبب مناوشاته المتعددة مع المدرب السابق للفريق آرسين فينجر، سيكون خيارا جيدا، خاصة وأن لديه خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي ولن يحتاج وقتًا للتأقلم.

وأضافت الصحيفة أنه رغم ذلك، فإن أسلوب المدرب البرتغالي خاصة فيما يتعلق بإنفاق الأموال على شراء اللاعبين، ربما يكون العائق أمام توليه تدريب آرسنال المعروف بميزانيته المحدودة.

وتابعت أن ميكيل أرتيتا الذي يعمل كمساعد لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي، لديه علاقة جيدة مع المسؤولين في آرسنال وجماهير النادي، ولذلك فسيكون خيارا جيدا لخلافة إيمري.

وكان أرتيتا أحد المرشحين بقوة لتولي منصب المدير الفني في آرسنال بعد رحيل المدرب الفرنسي آرسين فينجر صيف العام الماضي، قبل أن يعلن النادي التعاقد مع إيمري.

وأضاف التقرير أن أرتيتا ربما يكرر تجربة فرانك لامبارد مع تشيلسي، خاصة وأنه لديه خبرة جيدة بالعمل مع مدرب مثل جوارديولا في مانشستر سيتي.

وتحدثت صحيفة "ميرور" عن المرشح الأخير ماسيمليانو أليجري، حيث وصفته بأنه أحد أفضل المرشحين لتولي المهمة، لكنه يفتقر إلى خبرة تدريب فريق في الدوري الإنجليزي.

لكن الصحيفة أكدت أن أليجري واحد من أفضل المدربين في أوروبا في السنوات الماضية، مشيرة إلى فوزه بلقب الدوري الإيطالي ست مرات منها مرة مع ميلان والباقي مع يوفنتوس.

ويحتل آرسنال المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة.

كورة 



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج