3 مرشحين لخلافة إيمري في آرسنال

تم نشره الإثنين 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:16 مساءً
3 مرشحين لخلافة إيمري في آرسنال
إيمري

المدينة نيوز :- تناولت تقارير إخبارية إنجليزية احتمالات قرب رحيل أوناي إيمري عن منصب المدير الفني لفريق آرسنال بل وتحدثت عن المرشحين لخلافته.

ويأتي ذلك بعد موجة من الانتقادات الحادة التي وجهت له عقب التعادل مع ضيفه وولفرهامبتون 1 / 1 أمس الأول السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

وألقت صحيفة "ميرور" البريطانية، الضوء على ثلاثة مدربين مرشحين لخلافة إيمري في حال رحيله عن تدريب الفريق، وهم، البرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني ميكيل أرتيتا والإيطالي ماسيمليانو أليجري.

وذكرت الصحيفة أن مورينيو، المعروف بشكل كبير لجماهير آرسنال، بسبب مناوشاته المتعددة مع المدرب السابق للفريق آرسين فينجر، سيكون خيارا جيدا، خاصة وأن لديه خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي ولن يحتاج وقتًا للتأقلم.

وأضافت الصحيفة أنه رغم ذلك، فإن أسلوب المدرب البرتغالي خاصة فيما يتعلق بإنفاق الأموال على شراء اللاعبين، ربما يكون العائق أمام توليه تدريب آرسنال المعروف بميزانيته المحدودة.

وتابعت أن ميكيل أرتيتا الذي يعمل كمساعد لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي، لديه علاقة جيدة مع المسؤولين في آرسنال وجماهير النادي، ولذلك فسيكون خيارا جيدا لخلافة إيمري.

وكان أرتيتا أحد المرشحين بقوة لتولي منصب المدير الفني في آرسنال بعد رحيل المدرب الفرنسي آرسين فينجر صيف العام الماضي، قبل أن يعلن النادي التعاقد مع إيمري.

وأضاف التقرير أن أرتيتا ربما يكرر تجربة فرانك لامبارد مع تشيلسي، خاصة وأنه لديه خبرة جيدة بالعمل مع مدرب مثل جوارديولا في مانشستر سيتي.

وتحدثت صحيفة "ميرور" عن المرشح الأخير ماسيمليانو أليجري، حيث وصفته بأنه أحد أفضل المرشحين لتولي المهمة، لكنه يفتقر إلى خبرة تدريب فريق في الدوري الإنجليزي.

لكن الصحيفة أكدت أن أليجري واحد من أفضل المدربين في أوروبا في السنوات الماضية، مشيرة إلى فوزه بلقب الدوري الإيطالي ست مرات منها مرة مع ميلان والباقي مع يوفنتوس.

ويحتل آرسنال المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة.

كورة 



مواضيع ساخنة اخرى
مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء
إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد
توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل
بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب
الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة
الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره
بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء
السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد
السفير الأردني يعود إلى تل ابيب السفير الأردني يعود إلى تل ابيب
"الغذاء والدواء" تحذر من النقاط  السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة "الغذاء والدواء" تحذر من النقاط السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة
بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة
الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية
العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن
مجلس الوزراء : يمنع  الاستنساخ البشري ..(تفاصيل) مجلس الوزراء : يمنع الاستنساخ البشري ..(تفاصيل)
حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى