محمد وزيري يُعبّرعن اشتياقه لهيفاء وهبي.. ويُحضّر لمفاجأة!

تم نشره الإثنين 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 11:50 مساءً
محمد وزيري يُعبّرعن اشتياقه لهيفاء وهبي.. ويُحضّر لمفاجأة!
محمد وزيري وهيفاء وهبي

المدينة نيوز :- تعرّض الملحن المصري محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سابقًا، لموقف محرج بعدما استفزّه أحد المتابعين على موقع "إنستغرام"، بعلم المثليين في إشارة إلى أزمته السابقة مع مشروع ليلى.

وأتاح "وزيري"، خاصية تلقّي الأسئلة من جانب متابعيه عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وأعرب عن اشتياقه لهيفاء وهبي، عندما سأله متابع عن النجمة اللبنانية، فقال: "وين هيفاء اشتقنالها"، ليرد أنه يشتاق لها كثيرًا أيضًا.

ووجّه متابع آخر سؤالًا عن أول مرة رأى فيها وزيري هيفاء وهبي وتعرُّفه عليها، متسائلًا أيضًا عن حقيقة عملهما على أغنية جديدة سويًا، فما كان منه إلا الاستعانة بصورة للفنان المصري محمد سعد من فيلم "بوحة" وهو يظهر فيها بشكل مندهش ولم يجب على السؤال.

  وطالبه متابع ثالث بالكشف عن أكثر أغنية يفضّلها في ألبوم "هوا" وخيّره بين أغنيتي "هفضل" و"اجمدي"، فرد قائلًا إنه يحب أغنية "قالو سابني" أكثر من الأغنيتين المذكورتين، كما كشف عن أكثر أغنية يحب الاستماع إليها من ألبوم هيفاء وهبي وقال: "أغنية اسمها حبيبي أنا وأغنية إزاي أنساك".

وأكّد وزيري أنه لا يوجد أجمل من هيفاء وهبي من وجهة نظره، لافتًا إلى أنه يحب أغنية "أواخر الشتا" للفنانة اللبنانية إليسا، موضحًا أن السبب وراء نجاحه هو حرصه على النوم والاستيقاظ مبكرًا.

img

وفجّر محمد وزيري، مفاجأةً بالكشف عن العمل على كتابة جزء ثانٍ من فيلم "أشباح أوروبا"، الذي يعد باكورة إنتاجه السينمائي الأول وتقوم ببطولته هيفاء وهبي، ويتم تصويره حاليًا برفقة الفنانين أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.

وعن حلمه الذي يريد تحقيقه، قال أتمنى إنجاب طفلة واسميتها "خديجة" وأن يفرح بها، لافتًا إلى أنه يحب كثيرًا أكلة "كبدة الدجاج والأرز" من يدي والدته، مشيرًا أيضًا إلى أن برجه هو "العقرب" ورفض الكشف عن عمره.

وكان الملحن محمد وزيري، قد تعرّض لهجوم كبير من جانب جمهور هيفاء وهبي، بعدما أبدى رأيه في مشروع ليلى الذي كان من المقرّر أن يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان قبل فترة إلا أنه تم إلغاؤه حفاظًا على الأمن والاستقرار.

وأثار "وزيري" الجدل عندما هاجم مشروع ليلى وقال إنهم "ملعونين" في كل الأديان وطالب الجمهور بأن يناقشوه بطريقة حضارية وليست كطريقة الملحدين لأنه شخص مسلم، ثم استشهد بآية قرآنية تدل على حديثه.

ودافع محمد وزيري عن فكره ضد فرقة مشروع ليلى، موضحًا أن المجاهرة بالمعاصي لابد من الحذر منها لأن الطبيعي في خلقة الله أن يكون الرجل مُحبًا لحواء، ثم وجّه هجومًا عنيفًا لجمهوره.

يُذكر أن محمد وزيري يخوض أول تجربة إنتاجية في السينما مع النجمة هيفاء وهبي، وذلك من خلال فيلم "أشباح أوروبا"، والذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وآخرون.

 



مواضيع ساخنة اخرى
مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء مصرع عائلة فلسطينية كاملة اثر حادث سير في الزرقاء
إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد إكتشاف مغارة جيرية في محافظة إربد
توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل
بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب بالفيديو : الروابدة يتنازلون عن كافة حقوقهم بعد مقتل نجلهم على يد شاب من عشيرة الرجوب
الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة الأردن : أطفال يعتنون ببغاوات وسلاحف نادرة
الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره الزرقاء : توقيف أم بعد ضربها لرضيعها وتصويره
بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء بالفيديو : صحفيون يغادرون مؤتمر فيتال بعد وصفه لاحد الاسئلة بالغباء
السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد السيدة المعنفة في جرش تخرج من المستشفى الاحد
السفير الأردني يعود إلى تل ابيب السفير الأردني يعود إلى تل ابيب
"الغذاء والدواء" تحذر من النقاط  السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة "الغذاء والدواء" تحذر من النقاط السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة
بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة
الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية
العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن
مجلس الوزراء : يمنع  الاستنساخ البشري ..(تفاصيل) مجلس الوزراء : يمنع الاستنساخ البشري ..(تفاصيل)
حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى