محمد وزيري يُعبّرعن اشتياقه لهيفاء وهبي.. ويُحضّر لمفاجأة!

تم نشره الإثنين 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 11:50 مساءً
محمد وزيري يُعبّرعن اشتياقه لهيفاء وهبي.. ويُحضّر لمفاجأة!
محمد وزيري وهيفاء وهبي

المدينة نيوز :- تعرّض الملحن المصري محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سابقًا، لموقف محرج بعدما استفزّه أحد المتابعين على موقع "إنستغرام"، بعلم المثليين في إشارة إلى أزمته السابقة مع مشروع ليلى.

وأتاح "وزيري"، خاصية تلقّي الأسئلة من جانب متابعيه عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وأعرب عن اشتياقه لهيفاء وهبي، عندما سأله متابع عن النجمة اللبنانية، فقال: "وين هيفاء اشتقنالها"، ليرد أنه يشتاق لها كثيرًا أيضًا.

ووجّه متابع آخر سؤالًا عن أول مرة رأى فيها وزيري هيفاء وهبي وتعرُّفه عليها، متسائلًا أيضًا عن حقيقة عملهما على أغنية جديدة سويًا، فما كان منه إلا الاستعانة بصورة للفنان المصري محمد سعد من فيلم "بوحة" وهو يظهر فيها بشكل مندهش ولم يجب على السؤال.

  وطالبه متابع ثالث بالكشف عن أكثر أغنية يفضّلها في ألبوم "هوا" وخيّره بين أغنيتي "هفضل" و"اجمدي"، فرد قائلًا إنه يحب أغنية "قالو سابني" أكثر من الأغنيتين المذكورتين، كما كشف عن أكثر أغنية يحب الاستماع إليها من ألبوم هيفاء وهبي وقال: "أغنية اسمها حبيبي أنا وأغنية إزاي أنساك".

وأكّد وزيري أنه لا يوجد أجمل من هيفاء وهبي من وجهة نظره، لافتًا إلى أنه يحب أغنية "أواخر الشتا" للفنانة اللبنانية إليسا، موضحًا أن السبب وراء نجاحه هو حرصه على النوم والاستيقاظ مبكرًا.

img

وفجّر محمد وزيري، مفاجأةً بالكشف عن العمل على كتابة جزء ثانٍ من فيلم "أشباح أوروبا"، الذي يعد باكورة إنتاجه السينمائي الأول وتقوم ببطولته هيفاء وهبي، ويتم تصويره حاليًا برفقة الفنانين أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.

وعن حلمه الذي يريد تحقيقه، قال أتمنى إنجاب طفلة واسميتها "خديجة" وأن يفرح بها، لافتًا إلى أنه يحب كثيرًا أكلة "كبدة الدجاج والأرز" من يدي والدته، مشيرًا أيضًا إلى أن برجه هو "العقرب" ورفض الكشف عن عمره.

وكان الملحن محمد وزيري، قد تعرّض لهجوم كبير من جانب جمهور هيفاء وهبي، بعدما أبدى رأيه في مشروع ليلى الذي كان من المقرّر أن يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان قبل فترة إلا أنه تم إلغاؤه حفاظًا على الأمن والاستقرار.

وأثار "وزيري" الجدل عندما هاجم مشروع ليلى وقال إنهم "ملعونين" في كل الأديان وطالب الجمهور بأن يناقشوه بطريقة حضارية وليست كطريقة الملحدين لأنه شخص مسلم، ثم استشهد بآية قرآنية تدل على حديثه.

ودافع محمد وزيري عن فكره ضد فرقة مشروع ليلى، موضحًا أن المجاهرة بالمعاصي لابد من الحذر منها لأن الطبيعي في خلقة الله أن يكون الرجل مُحبًا لحواء، ثم وجّه هجومًا عنيفًا لجمهوره.

يُذكر أن محمد وزيري يخوض أول تجربة إنتاجية في السينما مع النجمة هيفاء وهبي، وذلك من خلال فيلم "أشباح أوروبا"، والذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وآخرون.

 



مواضيع ساخنة اخرى
العراق يوقف تحميل النفط للأردن حتى إشعار آخر العراق يوقف تحميل النفط للأردن حتى إشعار آخر
3 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن
الأردن يبدأ بفتح أبوابه لدول الخليج والعالم للسياحة العلاجية الأردن يبدأ بفتح أبوابه لدول الخليج والعالم للسياحة العلاجية
بالصور... ١٤ اصابة اثر حادث تصادم في عجلون بالصور... ١٤ اصابة اثر حادث تصادم في عجلون
الاغوار الشمالية : تسمم عشرات العاملات في مصنع ملابس بمبيدات كيميائية الاغوار الشمالية : تسمم عشرات العاملات في مصنع ملابس بمبيدات كيميائية
خطأ في تسلسل فقرات الجزء 2 من امتحان الرياضيات للفرع الأدبي خطأ في تسلسل فقرات الجزء 2 من امتحان الرياضيات للفرع الأدبي
فيديو : فطنة رجل أمن تنقذ مدير شركة وموظفيه بالرصيفة فيديو : فطنة رجل أمن تنقذ مدير شركة وموظفيه بالرصيفة
بالاسماء : تنقلات في الداخلية بالاسماء : تنقلات في الداخلية
علاج حالة نادرة لطفل يعاني من "داء السماك"في مستشفى الأمير علي علاج حالة نادرة لطفل يعاني من "داء السماك"في مستشفى الأمير علي
ارتفاع اسعار الذهب في السوق المحلية ارتفاع اسعار الذهب في السوق المحلية
" سلسلة بشرية " امام السفارة الامريكية الجمعة رفضا لصفقة القرن " سلسلة بشرية " امام السفارة الامريكية الجمعة رفضا لصفقة القرن
بالصور : الجمارك تضبط مستودعاً للقهوة والهيل المهرب في اربد بالصور : الجمارك تضبط مستودعاً للقهوة والهيل المهرب في اربد
الأردن يصدر سندات اليوروبوند بأسعار فائدة منافسة جدا الأردن يصدر سندات اليوروبوند بأسعار فائدة منافسة جدا
أبوغزاله: سننتج لابتوب وتابلت أردني بتقنيات عالمية أبوغزاله: سننتج لابتوب وتابلت أردني بتقنيات عالمية
القبض على قاتل شقيقه في إربد القبض على قاتل شقيقه في إربد
لأول مرة في الأردن .. فتاة ترفع دعوى قضائية بعد تضرر قطتيها نفسيا لأول مرة في الأردن .. فتاة ترفع دعوى قضائية بعد تضرر قطتيها نفسيا