صور : إطلالات محتشمة للمحجبات من جود عزيز

تم نشره الثلاثاء 05 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:48 مساءً
صور : إطلالات محتشمة للمحجبات من جود عزيز
إطلالات محتشمة

المدينة نيوز :- اشتهرت الموديل السعودية وممثلة العاصوف جود عزيز في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في دول الخليج والمملكة العربية السعودية. ولاهتمامها المُفرط بأزيائها وأناقتها استوحينا للمحجبات اليوم عشر إطلالات حديثة لها؛ لتُلهمهنَّ أفكارًا مميزة تناسب إطلالاتهن.

 إطلالات محتشمة للمحجبات على طريقة جود عزيز

إطلالات جود عزيز

ارتدتْ جود فستانًا أحمر مُزينًا بكشكشة من المنتصف وفي الأطراف مع حجاب أحمر لمظهر مُناسب لفصل الخريف الحالي، ونسَّقت بنطالًا أسود وبلوزة صفراء مزينة بكشكشة في الأطراف مع حجاب أحمر، ولخيار أنثوي تألَّقت بفستان أبيض واسع بمطاط في الأكمام وكشكشة أنيقة في منطقة الرقبة، ولمظهر أكثر أنوثة تجمَّلت بفستان برتقالي مُزين بحبات متناثرة من اللؤلؤ في القسم العلوي وحجاب أسود، واختارت عباءة سوداء بأكمام شفافة مع بلوزة سوداء وبنطال تيفاني لمظهر شبابي.

شاهدي أجمل وأغرب إطلالات كايتي بيري لعام 2019 في عيد ميلادها

إطلالات محتشمة للمحجبات على طريقة جود عزيزولمظهر بسيط ظهرت بمعطف زهري يكسوه الفرو وبنطال أخضر، ولمظهر آخر خريفي تزيَّنت بفستان برتقالي ومعطف أسود مع حجاب بيج مزين بزهور، وأطلَّت بمعطف زيتي وبنطال جينز مع حجاب أسود، وتميزت بحجاب أبيض وفستان أحمر طويل مزين بخطوط بيضاء وحزام للخصر وكشكشة في الأطراف العلوية لمظهر شبابي مميز، وتأنَّقت بإطلالة تجمع الفخامة والأنوثة بعباءتها وحجابها الأسود، وأكملت إطلالتها الخليجية بحقيبة ذهبية مزينة بالأبيض وحذاء باللون الذهبي.

سيدتي 


 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)