طلبة من كلية الاقتصاد في جامعة الزرقاء يزورون مصنع مياه زاركي

تم نشره الأربعاء 06 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 11:09 صباحاً
طلبة من كلية الاقتصاد في جامعة الزرقاء يزورون مصنع مياه زاركي
من الزيارة

المدينة نيوز:-  زار مجموعة من طلبة كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في جامعة الزرقاء ، وضمن مادة الإبداع والابتكار، مصنع مياه زاركي للتعرف على آليات العمل والمشاريع الريادة التي ينفذها المصنع.

ورافق الطلبة مدير وحدة حاضنة الأعمال في الجامعة الدكتورة نهاية الحمود، حيث استمع الطلبة إلى شرح وافٍ من مدير مصنع مياه زاركي المهندسة فلسطين ابو الرب حول عملية الإنتاج والتغليف والتسويق.
وشارك الطلبة في تقديم أفكار ومقترحات إبداعية عن التكامل في العمل المؤسسي، بهدف رفع سوية العمل وتحقيق أعلى مستويات النجاح والريادة.
وتولي شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة، جل اهتمامها لتطوير العمل الإبداعي في الجامعة، وبما يعود بالنفع على العاملين والطلبة إضافة إلى تحسين الاعمال على مستوى المجتمع المحلي في محافظتي الزرقاء والمفرق.
وتعتبر جامعة الزرقاء من أوائل الجامعات في المملكة التي احتضنت فكرة ريادة الاعمال وأنشأت وحدة خاصة تعني بريادة الاعمال والابتكار بهدف توفير بيئة تسمح بتقديم الفرصة المناسبة ممن لديهم أفكار إبداعية من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، والتي يمكن أن تكون نقطة انطلاق لمشاريع صغيرة يمكن من خلالها خدمة المجتمع.

 



مواضيع ساخنة اخرى
النشامى يتقدمون على الصين بهدف مقابل لا شئ