مديرية الامن العام تشارك بمهرجان (لا للمخدرات..ابشر يا وطن)

تم نشره الخميس 07 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:55 مساءً
مديرية الامن العام تشارك بمهرجان (لا للمخدرات..ابشر يا وطن)
شعار مديرية الامن العام

المدينة نيوز :- شاركت مديرية الامن العام اليوم الخميس، في الاحتفال الذي اقامته هيئة ابشر سيدنا في مدينة الملك عبد الله الثاني بعنوان "لا للمخدرات... ابشر يا وطن"، بحضور مساعد مدير الأمن العام للمرور العميد زياد باكير ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي والعديد من كبار ضباط الأمن العام.
واشتمل الاحتفال على مسيرة حاشدة بمشاركة عدد من مدارس وزارة التربية والتعليم وطلبة الجامعات والأندية والمراكز الشبابية وعدد من العروض الرياضية وفنون الدفاع عن النفس ووصلات موسيقية قدمتها مديرية الأمن العام بالإضافة لفقرات غنائية وشعرية لعدد من الفنانين الأردنيين .
واعرب العميد باكير عن شكره للقائمين على هذه الفعالية التي تساهم بمسانده الأجهزة الأمنية في نشر الوعي بآفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع وكيفية محاربتها بكافه الطرق المتاحة.
وأكد رئيس هيئة ابشر سيدنا وائل شفيق عجيلات ان الهيئة وإيمانا منها بالدور التشاركي مع مديرية الأمن العام نظمت مسيرة ومهرجان "لا للمخدرات ... ابشر يا وطن" لتعزيز الجهود الوطنية في محاربه آفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع ولتوعية الشباب الأردني بأخطار ومضار المخدرات عبر طرق جديدة غير تقليدية باستخدام الفن والمسرح والتفاعل الإيجابي .
وبين الناطق الإعلامي لهيئة ابشر سيدنا مشهور قطيشات، ان الهيئة وضعت العديد من البرامج والخطط العملية لتعزيز دور الشباب في مختلف القضايا المجتمعية وعلى رأسها آفة المخدرات وضمن طرق وأساليب معاصرة متجدده ذات تأثير على الشارع العام.
واضاف قطيشات، ان الهيئة عملت ومنذ فترة قصيرة على الاعداد والتجهيز للمسيرة والمهرجان الخطابي بتشاركية مع مديرية الأمن العام والجهات الداعمة للخروج بالمسيرة والمهرجان بالصورة الحسنة التي تعكس مضمون إقامتها، مجسدين بذلك رؤى جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين بضروره تفعيل دور الهيئات الشبابية لتكون داعما لكافه مؤسسات الدولة للقيام بدورها المناط بها لخدمه المواطن الأردني واستكمالا لمسيرة البناء والعطاء والإنجاز.
وتم على هامش الاحتفال تكريم العديد من مدراء الشرطة النسائية السابقين وذوي شهداء الواجب من إدارة مكافحه المخدرات والفنانين المشاركين بفعاليات المسيرة والمهرجان .



مواضيع ساخنة اخرى
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "
مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي
الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم
الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب
الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة
بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر
معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا
أقصى راتب تقاعد يتقاضاه الوزير 3700 دينار أقصى راتب تقاعد يتقاضاه الوزير 3700 دينار
عمان : القبض على شخصين خطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا عمان : القبض على شخصين خطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا
نقابة الصحفيين تصدر بيانا حول لقاء وزير العمل مع الزميل الكردي  .. فيديو نقابة الصحفيين تصدر بيانا حول لقاء وزير العمل مع الزميل الكردي .. فيديو
وفاة خمسيني اثر سقوطه من فوق منزله في إربد وفاة خمسيني اثر سقوطه من فوق منزله في إربد
الزرقاء : شاب يحاول الانتحار باسطوانة غاز الزرقاء : شاب يحاول الانتحار باسطوانة غاز
تعليق تسجيل اللاجئين غير السوريين تعليق تسجيل اللاجئين غير السوريين
مدير التقاعد: تقاعد الوزراء لا يمنح لمن تقل خدمته عن 10 سنوات في القطاع العام مدير التقاعد: تقاعد الوزراء لا يمنح لمن تقل خدمته عن 10 سنوات في القطاع العام
" الغذاء والدواء "  توضح بشأن فيليه السمك و المقطوع رأسه " الغذاء والدواء " توضح بشأن فيليه السمك و المقطوع رأسه