ماني لغوارديولا: إذا كانت الغطسة ستمنحني ركلة جزاء سأقوم بها

تم نشره الخميس 07 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 09:33 مساءً
ماني لغوارديولا: إذا كانت الغطسة ستمنحني ركلة جزاء سأقوم بها
ماني

المدينة نيوز :- قال نجم فريق ليفربول، السنغالي ساديو ماني إنه إذا كانت "الغطسة" ستمنح فريقه ركلة جزاء فإنه لا يمانع أن "يغطس"، وذلك ردا على اتهام مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا له بتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء أو "الغطس".

وقال ماني إنه لن يغير أسلوبه في المباراة المنتظرة الأحد المقبل مع المدافع عن لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مانشستر سيتي، برغم اتهامه من مدرب الأخير الإسباني بيب غوارديولا.

وكان ماني قد نال بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه أمام أستون فيلا في الدوري السبت الماضي، بعدما سقط بشكل متعمد في منطقة جزاء الخصم للحصول على ركلة جزاء، وفق ما نقلت "فرانس برس".

يشار أن النجم السنغالي تمكن لاحقا من صنع تمريرة حاسمة، وسجل هدفا متأخرا أتاح لفريقه قلب تأخره وتحويله إلى فوز بنتيجة 2-1، ليحافظ بذلك على فارق النقاط الست مع مانشستر سيتي.

وبعد مشاركته بفوز فريقه على غنك البلجيكي بهدفين لهدف في بطولة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، رأى ماني أن لديه الحق بالسقوط اذا تعرض لعرقلة، حيث قال: "إذا كانت ركلة جزاء، بالطبع سأغطس".

ودافع مدرب ليفربول يورغن كلوب عن لاعبه بعد اتهامات غوارديولا، قائلا:"لست واثقا ما إذا كان غوارديولا يتحدث عن ساديو أو عنا بشكل عام... لم أسمع اسم ساديو، ولا أدري كيف يمكننا أن نعرف بهذه السرعة كيف وقع حدث ما في المباراة".

وتابع: "كل ما يمكنني قوله هو أن ساديو لا يتعمد السقوط. حصلت حالة في مباراة أستون فيلا تخللها احتكاك سقط من بعده أرضا. ربما لم تكن ركلة جزاء، لكن كان ثمة احتكاك، وهو لم يقم بعرقلة نفسه بقدمه",وفق وكالات .

ونقلت "فرانس برس" عن ماني قوله: "إذا كانت الغطسة ستمنحني ركلة جزاء سأقوم بها. لما لا؟ لكن ما قاله يورغن صحيح. أنا لا أغطس.. لقد حصل لمس بالطبع (ضد أستون فيلا). ربما لم تكن ركلة جزاء ولم يمنحها، ورفع بوجهي البطاقة الصفراء. شخصيا لا مشكلة لدي مع هذا الأمر"، وأردف قائلا "لن يغير هذا الأمر طريقة لعبي وكيفية القيام بعملي".



مواضيع ساخنة اخرى
طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار
الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات
رسمياً ... الأردن لن يسلم  أحلام التميمي رسمياً ... الأردن لن يسلم أحلام التميمي
الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر  وقت انتهاء الاتفاق الصفدي : ابلغنا اسرائيل قبل عام بعدم استخدام الباقورة والغمر وقت انتهاء الاتفاق
الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام الأردن يرفض طلبا إسرائيليا بالاحتفال بذكرى معاهدة السلام
الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها الرحالة المغربي علّام : الأردن الأفضل من بين البلدان التي زرتها
صحيفة كندية  : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام صحيفة كندية : الأردن يستعيد الأراضي التي استخدمها الإسرائيليون بموجب معاهدة السلام
اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع
عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة " عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "
مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي مصدر حكومي : لم يتم إعادة المتسلل الإسرائيلي
الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم الخارجية : الاردن ستسمح للمزارعين الإسرائيليين بحصاد زرعهم
الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر الخارجية: لا تمديد ولا تجديد للملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب الملك : الحكومة ستعيد النظر في الضرائب
الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة الجيش يرفع علم الأردن في اراضي الباقورة
بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر بالصور .. شاهدوا الباقورة والغمر
معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا معدل عودة اللاجئين من الاردن إلى سوريا طواعية يوميا