قائد الحرس الثوري في إيران: لا ينقصنا شيء لنكون في مستوى القوى العظمى العالمية

تم نشره الجمعة 08 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 01:26 مساءً
قائد الحرس الثوري في إيران: لا ينقصنا شيء لنكون في مستوى القوى العظمى العالمية
حسين سلامي

المدينة نيوز :-  قال القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي، إنه لا ينقص بلاده شيء "لتكون في مستوى القوى العظمى"، مؤكدا أن الشعب الإيراني "أحبط الحرب النفسية للأعداء".

جاء ذلك خلال مراسم استعراض صباحي للوحدات النموذجية للحرس والتعبئة التابعة لفيلق "محمد رسول الله" في طهران، حيث قال: "لقد تغلبنا اليوم وتجاوزنا بكل اقتدار العديد من مآرب وأهداف الأعداء العالميين للثورة.. وهزمنا كل الأعداء"، مضيفا أن "الأعداء أصبحوا عاجزين، ولا يجدون سبيلا للتغلب علينا، لأن كل السبل سواء البرية والجوية والبحرية مغلقة على الأعداء".

وأشار سلامي إلى أن "الأعداء كانوا يتمنون أن يصاب اقتصادنا بالشلل، إلا أنهم يرون اليوم أن هذا البلد مستمر بالبناء، واليوم رغم أننا معرضون للحظر، إلا أننا نقوم برفع مشكلاتنا، في حين أن العدو يواجه في الوقت الحاضر مشكلات أكبر".

 

وأضاف: "عمليات الحرب النفسية قد أفشلها الشعب الإيراني ولم يعد أحد في إيران يتماهى مع أصوات الأجانب، فالشعب الإيراني يدرك أن الأجانب إنما يسعون لكسر عزتنا، كما أن العالم يدرك أن ساحة المواجهة هذه لا تنطوي إلا على اليأس للأعداء".

وتابع قائلا: "لا ينقصنا شيء لنكون في مستوى القوى العظمى في العالم، فكل شيء جاهز، ونستمر في بناء إيران، بحيث تصبح نموذجا للجميع، ويمكننا من مواجهة القوى الكبرى، وفي ذات الوقت نحقق التقدم ونكون بارزين وممتازين".

 

فارس 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)