صور : فساتين كم طويل للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا

تم نشره السبت 09 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 05:47 مساءً
صور : فساتين كم طويل للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا
فساتين كم طويل للمحجبات

المدينة نيوز :- برزت هذا الموسم صيحة الفساتين الواسعة المصممة بأكمام طويلة، ما يعني تنوع الخيارات أمام المحجبات لانتقاء الموديل الذي يعزز أناقتهنّ في خريف 2019، شاهدي أجمل اطلالات الفاشينيستات المحجبات من حساباتهنّ على انستقرام واستوحي منها ما يناسب شكل جسمِك.


فساتين بليسيه للمحجبات

فساتين بليسيه للمحجبات

لم تقتصر موضة الكسرات الضيقة على التنانير فقط، بل طالت أيضًا الفساتين الطويلة الواسعة والتي تناسب اطلالات المحجبات، اختاري فستانًا أزرق فاتحًا ونسقيه مع حذاء بيج بلون الجلد بالكعب العالي، وحقيبة كتف متوسطة الحجم من اللون نفسه، أو باللون الأبيض لاطلالة تزيد من طولكِ.


فساتين مشجرة للمحجبات

فساتين مشجرة للمحجبات

برزت هذا الخريف صيحة الفساتين المونوكروم الطويلة، المطبعة بالورود وأوراق الشجر، اعتمدي موديلًا محدد الخصر بحزام من اللون نفسه، والخامة، ولائِميه مع حذاء مسطح مريح باللون الأسود، وحقيبة كتف سوداء مزودة بحزام يمكن التحكم بطوله، واعتمري طرحة شيفون سوداء، هذا اللوك نرشحه للنحيفات طويلات القامة.


فساتين Wrap للمحجبات

فساتين Wrap للمحجبات

تربعت موضة الفساتين المطوية Wrap dresses على عرش الموضة، انتقي موديلًا ورديًّا فاتحًا بـ قصة فضفاضة محتشمة، ونسقيه مع حذاء شفاف وحقيبة باللون البيج أو الجملي، يساعدكِ هذا الستايل في إخفاء بروز البطن وترهلات الخصر.


فساتين بأكمام منفوخة للمحجبات

فساتين بأكمام منفوخة للمحجبات

هى نجمة 2019 بلا منازع، وننصحكِ باختيار موديل طويل بتنورة منسدلة في نعومة على القامة، تخفي المناطق الممتلئة، اعتمري طرحة من اللون نفسه، لاطلالة موحدة تؤمّن لكِ المزيد من الطول، كما ستساعدكِ الأكمام المنفوخة في إخفاء الذراعين الممتلئين.

سيدتي


 

 



مواضيع ساخنة اخرى