بالصور.. باريلا ينقذ إنتر ميلان من التعثر أمام فيرونا

تم نشره السبت 09 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 09:21 مساءً
بالصور.. باريلا ينقذ إنتر ميلان من التعثر أمام فيرونا
احتفال لاعبي الإنتر بهدف باريلا

المدينة نيوز :- حقق إنتر فوزًا صعبًا على ضيفه هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

افتتح فاليريو فيري أهداف المباراة لصالح فيرونا بالدقيقة 19 من ركلة جزاء، وعادل ماتياس فيتشينو النتيجة للإنتر بالدقيقة 65، فيما أحرز نيكولو باريلا هدف الفوز القاتل للنيراتزوري بالدقيقة 83.

ورفع الإنتر رصيده إلى 31 نقطة ليقفز للمركز الأول مؤقتا بفارق نقطتين عن يوفنتوس، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 15 نقطة.

أولى المحاولات جاءت بالدقيقة الرابعة بعدما سدد كريستيانو بيراجي، ظهير إنتر الأيسر، تسديدة قوية من ركلة حرة ثابتة من النايحة اليمنى مباشرة في المرمى، ليبعدها الحارس إلى ركنية.

ورد فيرونا بهجمة مرتدة وصلت إلى سالسيدو في الجانب الأيسر الذي سدد كرة أرضية قوية وصلت لأحضان الحارس هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة العاشرة، سنحت الفرصة أمام لاوتارو مارتينيز بعدما استغل ركلة ركنية نُفذت من الجانب الأيمن وقابلها لاوتارو برأسية علت العارضة.

وارتكب هاندانوفيتش حارس الإنتر خطأ بالدقيقة 18 على زاكاني، ليحصل الأخير على ركلة جزاء، تمكن فيري من تحويلها إلى هدف أول بالدقيقة 19، ليتقدم هيلاس فيرونا في جوزيبي مياتزا بهدف أول.  



وكاد لوكاكو أن يسجل التعادل للإنتر بالدقيقة 24، بعدما قابل عرضية يسارية ليسدد كرة خادعة كادت أن تسكن الشباك لولا تركيز سيلفستري، وعاد البلجيكي بتسديدة جديدة صاروخية أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لفيرونا. 

واقترب إنتر أكثر وأكثر من تسجيل التعادل، إلا أن العارضة وقفت حائلاً أمام فريق كونتي، بعدما سدد بروزوفيتش تسديدة قوية لامستها وخرجت إلى ركلة مرمى. 

وسدد ستيفان دي فري مدافع الإنتر، تسديدة عابرة للقارات بالدقيقة 37 من مسافة بعيدة أبعدها الحارس ببراعة عن مرماه ليحرم مدافع النيراتزوري من تسجيل التعادل. 

وبالدقيقة 44، أنقذ مدافع فيرونا مرماه من فرصة هدف محقق بعدما سدد فيتشينو الكرة، لولا تألق المدافع الذي أبعد الكرة من على خط المرمى قبل أن تتعدى بكامل محيطها خط المرمى. 




وأهدر لوكاكو فرصة التعديل في الدقيقة 60، بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها لوكاكو بتسديدة ارتطمت بأقدام مدافع فيرونا وخرجت لركنية، ومن الكرة الركنية، سدد سكرينيار كرة رأسية فوق العارضة.  

وأخيرًا، بالدقيقة 65، تمكن ماتياس فيتشينو من معادلة النتيجة للإنتر، بعدما مرر لازارو كرة عرضية من الناحية اليمنى، نجح فيتشينو في تحويلها إلى هدف التعادل برأسية متقنة في الشباك.

باستوني، مدافع الإنتر، حاول تجربة حظه وسدد كرة قوية تمكن الحارس سيلفستري من إبعادها عن مرماه. 

لوكاكو واصل مسلسل إهدار الفرص، بعدما أضاع انفرادا تاما بالمرمى بالدقيقة 79، بعدما تسرع وسدد الكرة الطولية بالرأس في يدي الحارس، ليهدر على إنتر فرصة تسجيل هدف التقدم.



وعبر نيكولو باريلا، تقدم إنتر ميلان بهدف ثاني أكثر من رائع، بعدما حصل على الكرة في الناحية اليسرى وتوغل وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة على الحارس، بالدقيقة 83 وفق كورة . 

وحاول فيرونا تعديل النتيجة عبر لازوفيتش بعد عرضية من الجهة اليسرى، ليسددها فوق العارضة بالدقيقة 91، وينتهي اللقاء بفوز إنتر.





مواضيع ساخنة اخرى
"الغذاء والدواء" تحذر من النقاط  السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة "الغذاء والدواء" تحذر من النقاط السوداء الموجودة بداخل دلات القهوة
بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة بالصور :الملك يتفقد مستشفى التوتنجي بزيارة مفاجئة
الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية الأمن يوضح حول مخالفة سير تحتوي على أخطاء إملائية
العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن
مجلس الوزراء : يمنع  الاستنساخ البشري ..(تفاصيل) مجلس الوزراء : يمنع الاستنساخ البشري ..(تفاصيل)
حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد حماية الاسرة : ضم أطفال “سيدة جرش” إلى حضانتها الأحد
تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى تقرير : 3% من المتزوجات المعنفات من قبل أزواجهن تقدمن بشكوى
الاستئناف تصر على ان جماعة الاخوان منحلة الاستئناف تصر على ان جماعة الاخوان منحلة
صاحبة جريمة جرش تروي تفاصيل قصتها بلسانها :  حكالي رح اعملك عاهة وطلع عيوني بايده صاحبة جريمة جرش تروي تفاصيل قصتها بلسانها : حكالي رح اعملك عاهة وطلع عيوني بايده
بالفيديو :  أبرز التصريحات الرسمية حول إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر بالفيديو : أبرز التصريحات الرسمية حول إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر
الملك يأمر بحل المجلس التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين- اسماء الملك يأمر بحل المجلس التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين- اسماء
شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه
امريكا  : مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل امريكا : مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل
طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار طفل اردني يقلد مشهد تلفزيوني ويحاول الانتحار
الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات
رسمياً ... الأردن لن يسلم  أحلام التميمي رسمياً ... الأردن لن يسلم أحلام التميمي