دي بروين: أعشق صراخ الجماهير.. وليفربول سيقتلنا في هذه الحالة

تم نشره الأحد 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 05:33 مساءً
دي بروين: أعشق صراخ الجماهير.. وليفربول سيقتلنا في هذه الحالة
دي بروين

المدينة نيوز :- تحدث البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دي بروين، خلال حوار أجراه مع شبكة "سكاي سبورتس": "أستمتع بأجواء اللعب في أنفيلد، وإذا كنت شخصًا يريد المنافسة على الألقاب وتحقيق الانتصارات، فهذه هي المباريات التي تريد خوضها".

وأضاف: "أحب أنفيلد. أحبه كثيرًا، كما أنني أحب أن تكون الجماهير ضدك وتصنع الكثير من الصخب في الملعب. أنا أعشق الشغف بكرة القدم".



وتابع: "في الآونة الأخيرة تم إدخال الكثير من الأشياء الجديدة إلى عالم كرة القدم، ولكني ما زلت أعشق الأشياء القديمة مثل صراخ الجماهير لدفع فريقهم إلى الأمام. هذا الأمر تعلمته في ألمانيا، فهناك يقف المشجعون دائمًا خلف فرقهم".

وواصل: "من المحتمل أن يستفيد لاعبو ليفربول أكثر من أجواء أنفيلد، لكن حتى لو كانت هذه الأمور ضدك فنحن نلعب في أفضل مستوى بالكرة العالمية، وبالتالي التواجد في هذه الأجواء هو ما نسعى له دائمًا".

واستمر: "أنت تكافح طوال حياتك لتكون في هذه الأجواء. هذا هو التقدير الذي تحصل عليه، بعد أن عملت واجتهدت عندما كنت صغيرًا للوصول إلى هذا المستوى".

ضغوط أنفيلد

وأردف دي بروين: "أنت تعرف دائمًا إذا كنت تلعب مباراة بعيدًا عن ملعبك، فإن الجماهير تكون ضدك، وعندما تكون على أرضك فإن المشجعين يقفون بجانبك. هذا ما يحدث في كل أنحاء العالم".

وحول كيفية التعامل مع الضغوط في ملعب أنفيلد، قال النجم البلجيكي: "عندما يحصل ليفربول على الأجواء المثيرة في الملعب، فإن ذلك يمنحه دفعة في المباراة والأمر كذلك للفريق الآخر، لأن هذا الصخب يجعل المنافس في حالة من الاضطراب".

 


واستطرد: "لا بد أن نستمر هادئين كفريق واحد. ربما يكون هذا الأمر أصعب وأهم شيء في المباراة، ولكن إذا أصبنا بالتوتر والقلق، فإن المنافس سيكتشف ذلك ويقوم بقتلنا في المباراة".

وأوضح دي بروين: "إذا كنا هادئين ومتحدين ونلعب بنضج، فإنه يمكننا التغلب على هذه الأجواء".

حسم لقب البريميرليج

وحول أن مباراة اليوم ستكون حاسمة للقب البريميرليج، علق نجم مانشستر سيتي: "لا يمكنك التحدث عن مدى أهمية اللقاء إلا بعد انتهاء الموسم. هذه المواجهة تقام في وقت مبكر للغاية من الموسم".

وواصل: "إذا جاءت في أبريل / نيسان فسيمثل ذلك حافزًا آخر لها، ولكن حتى لو فزنا أو تعادلنا أو خسرنا، فسأظل أشعر بالثقة، لأنه لا يزال هناك وقت طويل في الموسم".

وأشار دي بروين: "إذا خسرنا فالجميع يعلم أنه ستكون هناك فجوة كبيرة بين الفريقين في جدول الترتيب، لكن علينا أن نتحمل الأمر كما هو، وننافس حتى النهاية ونرى ما سيحدث".
 
وأكمل: "يمكن أن يظهر أي رد فعل بعد اللقاء مثل القول إن موسمنا انتهى إذا خسرنا، ولكن ظروف المنافسة قد تعيدنا مرة أخرى، حيث أن ليفربول ربما يسقط عقب ذلك ويفقد بعض النقاط، بينما نحن نحقق الانتصارات وينتهي بنا الأمر في الصدارة عندما نصل إلى شهر مارس/ أذار أو أبريل / نيسان، ثم سيتحدث الناس وقتها أن هذه المباراة لم تكن مهمة".

واسترسل: "إذا لم يتغير أي شيء في الترتيب واستمر تخلفنا بفارق 9 نقاط، سيقول الناس إن نتيجة لقاء اليوم كانت حاسمة للقب، ولكن من جانبنا يمكن أن نقول نفس الشيء عن مبارياتنا ضد وولفرهامبتون ونورويتش سيتي وتوتنهام" وفق كورة .
 
وأتم: "الأمر يتعلق بخسارة نفس عدد النقاط، ولكن مباراة اليوم تعد قمة وضد المنافس المباشر، ولذلك فإن الناس يتحدثون بشكل أكبر عن نتيجتها، ولهذا السبب علينا كلاعبين أن نحاول اليوم القيام بأفضل ما لدينا".



مواضيع ساخنة اخرى
خبراء : انخفاض معدلات الانجاب في الاردن بسبب الاوضاع الاقتصادية خبراء : انخفاض معدلات الانجاب في الاردن بسبب الاوضاع الاقتصادية
جواز سفر أردني لمعاذ عمارنة .. صورة جواز سفر أردني لمعاذ عمارنة .. صورة
الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة
اهالي اربد يسمعون دوي انفجارات سوريا اهالي اربد يسمعون دوي انفجارات سوريا
نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن
545 ألف برميل نفط واردات الأردن من العراق في 70 يوما 545 ألف برميل نفط واردات الأردن من العراق في 70 يوما
أكثر من 20 سنة .. أردني يتعرض للضرب من زوجته ويرفض الطلاق خوفا على اطفاله أكثر من 20 سنة .. أردني يتعرض للضرب من زوجته ويرفض الطلاق خوفا على اطفاله
شروع بالقتل وايذاء ... اصابة مطلوب بادر باطلاق النار على قوة امنية خلال القبض عليه شروع بالقتل وايذاء ... اصابة مطلوب بادر باطلاق النار على قوة امنية خلال القبض عليه
اسحاقات تعرض اجراءات الاردن لحماية النساء على الناتو اسحاقات تعرض اجراءات الاردن لحماية النساء على الناتو
الخارجية:  قضية المتسلل الإسرائيلي أمام القضاء الخارجية: قضية المتسلل الإسرائيلي أمام القضاء
" الأمن العام " : طائرات مسيرة لمراقبة حركة السير " الأمن العام " : طائرات مسيرة لمراقبة حركة السير
براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين
بالصور : ميسي في الأردن لأول مرة بالصور : ميسي في الأردن لأول مرة
الأردن : جرح قطعي عميق ... رجل يضرب زوجته بلوح زجاجي بسبب دينار الأردن : جرح قطعي عميق ... رجل يضرب زوجته بلوح زجاجي بسبب دينار
الجيطان: الاردن يسعى لزيادة صادراته للسوق الفلسطينية الجيطان: الاردن يسعى لزيادة صادراته للسوق الفلسطينية
السيدة التي طعنها زوجها في القويسمة تتنازل عن حقها السيدة التي طعنها زوجها في القويسمة تتنازل عن حقها