دي بروين: أعشق صراخ الجماهير.. وليفربول سيقتلنا في هذه الحالة

تم نشره الأحد 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 05:33 مساءً
دي بروين: أعشق صراخ الجماهير.. وليفربول سيقتلنا في هذه الحالة
دي بروين

المدينة نيوز :- تحدث البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دي بروين، خلال حوار أجراه مع شبكة "سكاي سبورتس": "أستمتع بأجواء اللعب في أنفيلد، وإذا كنت شخصًا يريد المنافسة على الألقاب وتحقيق الانتصارات، فهذه هي المباريات التي تريد خوضها".

وأضاف: "أحب أنفيلد. أحبه كثيرًا، كما أنني أحب أن تكون الجماهير ضدك وتصنع الكثير من الصخب في الملعب. أنا أعشق الشغف بكرة القدم".



وتابع: "في الآونة الأخيرة تم إدخال الكثير من الأشياء الجديدة إلى عالم كرة القدم، ولكني ما زلت أعشق الأشياء القديمة مثل صراخ الجماهير لدفع فريقهم إلى الأمام. هذا الأمر تعلمته في ألمانيا، فهناك يقف المشجعون دائمًا خلف فرقهم".

وواصل: "من المحتمل أن يستفيد لاعبو ليفربول أكثر من أجواء أنفيلد، لكن حتى لو كانت هذه الأمور ضدك فنحن نلعب في أفضل مستوى بالكرة العالمية، وبالتالي التواجد في هذه الأجواء هو ما نسعى له دائمًا".

واستمر: "أنت تكافح طوال حياتك لتكون في هذه الأجواء. هذا هو التقدير الذي تحصل عليه، بعد أن عملت واجتهدت عندما كنت صغيرًا للوصول إلى هذا المستوى".

ضغوط أنفيلد

وأردف دي بروين: "أنت تعرف دائمًا إذا كنت تلعب مباراة بعيدًا عن ملعبك، فإن الجماهير تكون ضدك، وعندما تكون على أرضك فإن المشجعين يقفون بجانبك. هذا ما يحدث في كل أنحاء العالم".

وحول كيفية التعامل مع الضغوط في ملعب أنفيلد، قال النجم البلجيكي: "عندما يحصل ليفربول على الأجواء المثيرة في الملعب، فإن ذلك يمنحه دفعة في المباراة والأمر كذلك للفريق الآخر، لأن هذا الصخب يجعل المنافس في حالة من الاضطراب".

 


واستطرد: "لا بد أن نستمر هادئين كفريق واحد. ربما يكون هذا الأمر أصعب وأهم شيء في المباراة، ولكن إذا أصبنا بالتوتر والقلق، فإن المنافس سيكتشف ذلك ويقوم بقتلنا في المباراة".

وأوضح دي بروين: "إذا كنا هادئين ومتحدين ونلعب بنضج، فإنه يمكننا التغلب على هذه الأجواء".

حسم لقب البريميرليج

وحول أن مباراة اليوم ستكون حاسمة للقب البريميرليج، علق نجم مانشستر سيتي: "لا يمكنك التحدث عن مدى أهمية اللقاء إلا بعد انتهاء الموسم. هذه المواجهة تقام في وقت مبكر للغاية من الموسم".

وواصل: "إذا جاءت في أبريل / نيسان فسيمثل ذلك حافزًا آخر لها، ولكن حتى لو فزنا أو تعادلنا أو خسرنا، فسأظل أشعر بالثقة، لأنه لا يزال هناك وقت طويل في الموسم".

وأشار دي بروين: "إذا خسرنا فالجميع يعلم أنه ستكون هناك فجوة كبيرة بين الفريقين في جدول الترتيب، لكن علينا أن نتحمل الأمر كما هو، وننافس حتى النهاية ونرى ما سيحدث".
 
وأكمل: "يمكن أن يظهر أي رد فعل بعد اللقاء مثل القول إن موسمنا انتهى إذا خسرنا، ولكن ظروف المنافسة قد تعيدنا مرة أخرى، حيث أن ليفربول ربما يسقط عقب ذلك ويفقد بعض النقاط، بينما نحن نحقق الانتصارات وينتهي بنا الأمر في الصدارة عندما نصل إلى شهر مارس/ أذار أو أبريل / نيسان، ثم سيتحدث الناس وقتها أن هذه المباراة لم تكن مهمة".

واسترسل: "إذا لم يتغير أي شيء في الترتيب واستمر تخلفنا بفارق 9 نقاط، سيقول الناس إن نتيجة لقاء اليوم كانت حاسمة للقب، ولكن من جانبنا يمكن أن نقول نفس الشيء عن مبارياتنا ضد وولفرهامبتون ونورويتش سيتي وتوتنهام" وفق كورة .
 
وأتم: "الأمر يتعلق بخسارة نفس عدد النقاط، ولكن مباراة اليوم تعد قمة وضد المنافس المباشر، ولذلك فإن الناس يتحدثون بشكل أكبر عن نتيجتها، ولهذا السبب علينا كلاعبين أن نحاول اليوم القيام بأفضل ما لدينا".



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات