بالفيديو : إلهام الفضالة .. فقدت الإحساس بـ"خدّي" بسبب عمليّة تجميل

تم نشره الأحد 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:27 مساءً
بالفيديو : إلهام الفضالة .. فقدت الإحساس بـ"خدّي" بسبب عمليّة تجميل
إلهام الفضالة

المدينة نيوز :- لم تسلم الفنانة الكويتيّة إلهام الفضالة من الانتقادات فور كشفها عن تعرّضها لتشوّه في وجهها نتيجة خضوعها لعمليّة تجميل جديدة كانت قد أجّرتها مؤخرًا، ليطالبها المتابعون بالتوقّف عن هذا الأمر حفاظًا على صحّتها وحياتها.

ووثّقت الفضالة، 45 عامًا، مقطع فيديو، وقالت فيه بأنّ هناك مشكلة حقيقيّة واضحة في خدّها الأيسر بسبب العمليّة والتي تسبّبت في تورّمه وفقدانها الإحساس به حيث قالت: " لمن يسأل عن مشكلة وجهي بالفعل خدي متورم بسبب العملية الأخيرة حيث لا اشعر به، وذلك بسبب تخديره أثناء العملية بأكثر من حقنة، لذلك البعض يقول أن وجهي معوج لكن في الحقيقة ذلك نتيجة التورم الحادث بعد العملية".

 

وتأتي هذه العمليّة بعد سلسلة منها أجرتها خلال الفترة الماضية فتسبب بعضها بتشوّه وجهها، وقد أطلّت الفنانة منذ أسابيع وهي تكشف عن ندمها لإجراء إحدى عمليّات التجميل التي تسمّي "تكساس" حيث نشرت الفضالة فيديو لها تؤكّد فيه أنّها أصبحت تجد جزءًا من وجهها بات مترهلاً وتحتاج إلى عمليّة جديدة فيه، لكنْ بعد أنْ أجرت العمليّة الأخيرة يبدو أنّها تعاني من جديد من فشلها.

 

 

وكانت إلهام فضالة في بدايتها الأولى تظهر بوزن زائد ووجه ممتلئ، ولم تكن تخضع حينها لأيّ نوع من عمليّات التجميل، إلا أنّها لاحقًا بدأت بعمليّة تصغير الأنف ورفعه، ثمّ فقدان الوزن تدريجيًا مع عمليات تجميلية واضحة جدًا ومنها ملء الخدود والبوتوكس، وسحب العيون وتكبير الشّفاه، ثمّ نحت الذقن مؤخرًا؛ ما جعل مظهرها حديثًا يختلف تمامًا عن السّابق.

وفي الشّأن الدراميّ، انشغلت الفنانة إلهام الفضالة مؤخرًا بتصوير مشاهدها من مسلسل "الكون في كفه" والمقرّر عرضه في شهر رمضان 2020 ، ويشاركها البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الخليج على رأسهم الفنان عبدالله الطليحي، وكفاح الرجيب، وناصر عباس، وعبدالله بهمن، ومرام البلوشي، والعمل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد الهواري.

وتأتي هذه المشاركة بعد مسلسل "وما أدراك ما أمي"، الذي تمّ عرضه في رمضان 2019 من بطولة هيا الشعيبي، هنادي الكندري، محمد العجمي، شيلاء سبت، حسين المهدي، ناصر عباس، فهد باسم، نور الشيخ، والعمل من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي.

فوشيا 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)