صور : فساتين للممتلئات آخر موضة خريف 2019

تم نشره الإثنين 11 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:25 مساءً
صور : فساتين للممتلئات آخر موضة خريف 2019
فساتين للممتلئات

المدينة نيوز :- أصبح قطاع الموضة أكثر واقعية بعد أن تبنى فكرة محاكاة جميع أشكال الأجسام، فباتت العارضات الممتلئات جزءًا لا يتجزأ من عروض الأزياء في مختلف المواسم.
وحرصت بعض الماركات العالمية على تخصيص جانب من مجموعاتها لـ  فساتين السهرة ذات القياسات الكبيرة والتي تألقت بها العارضات الممتلئات على خشبات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020.
شاهدي مختاراتنا لكِ لعلها تلهمك بإطلالة مميزة في سهرات نهاية العام.


فساتين للممتلئات بقصة حورية البحر

Tadashi Shoji

قد تخشى المرأة ممتلئة القوام من إعتماد فساتين السهرة المحددة للقامة لا سيما الموديلات المصممة بقصة حورية البحر الرائجة Mermaid dresses ولكن بتوفر قطع بألوان داكنة لدى ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji ستتمكني هذا الموسم من إعتماد هذه الصيحة الأنثوية المميزة خاصة وأن أغلب الفساتين تميزت بالياقة الـ V Neck والتي تساهم في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الجزء العلوي من الجسم.


فساتين سهرة منفوشة للممتلئات

Christian Siriano

تعتبر فساتين السهرة المنفوشة من أنسب القطع التي نرشحها بقوة لصاحبات القوام الممتلئ خاصة اذا كانت مصممة بلون داكن مثل الفستان الأسود منسدل الأكمام من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano حيث ستساعد قصته الواسعة في إخفاء المناطق المكتنزة خاصة المتركزة في القسم السفلي من الجسم.


فساتين سهرة مطرزة للممتلئات

Tadashi Shoji

لا تترددي في إعتماد صيحة فساتين السهرة المطرزة، فقط احرصي على إنتقاء الموديل الذي يناسب شكل جسمك، ففي حال كان القسم الممتلئ من قوامك يتركز في القسم السفلي منه فهنا ننصحك بإختيار واحد من الفساتين المزينة بتطريز حول منطقة الأكتاف والصدر من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

سيدتي 


 

 



مواضيع ساخنة اخرى