الرزاز : بدأنا نلمس نتائج الحزمة التحفيزية الأولى وسنطلق حزما أخرى قريبا

تم نشره الإثنين 11 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:32 مساءً
الرزاز : بدأنا نلمس نتائج الحزمة التحفيزية الأولى وسنطلق حزما أخرى قريبا
الرزاز - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز :- أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن الحكومة ملتزمة بتنفيذ مضامين خطاب العرش الذي ألقاه جلالة الملك عبدالله الثاني في افتتاح الدورة العادية الرابعة لمجلس الأمة الثامن عشر، وخصوصا فيما يتعلق بتحسين المستوي المعيشي للمواطنين.
كما أكد رئيس الوزراء، خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين، أن خطاب العرش كان جامعا في مفاصله، لافتا إلى توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني للسلطات الثلاث بضرورة تحسين المستوى المعيشي للمواطنين.
وشدد على أن جميع الوزارات، سواء كانت خدمية أو سيادية، هي معنية بشكل مباشر في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.
وأشار الرزاز إلى أن الحكومة وتنفيذا للتوجيهات الملكية، بدأت في برنامج اقتصادي يشتمل على أربعة محاور رئيسة، إذ أطلقت المحور الأول المتعلق بتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار.
وأكد الرزاز، في هذا الصدد، "بدأنا نلمس نتائج الحزمة التحفيزية التي أطلقت على أرض الواقع"، مبينا أن الإجراءات التي اتخذت في محور" تحفيز سوق العقار والإسكان" أسهمت في مضاعفة حركة البيع والشراء للشقق والأراضي خلال الأيام الماضية مقارنة عما كانت عليه قبل إطلاق الحزمة.
وأعلن أن الحكومة ستطلق خلال الفترة المقبلة حزما أخرى ضمن البرنامج الاقتصادي، تهدف إلى تحفيز الاستثمار، وتشغيل الشباب والشابات، إضافة إلى تحسين المستوى المعيشي للمواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.
وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة مسؤولة عن متابعة الملفات المتعلقة بالحزم ضمن مواعيد دقيقة وخطة زمنية واضحة، مشيراً إلى أن هناك مؤشرات أداء واضحة سيتابعها جلالة الملك عبدالله الثاني، كما سيسأل عنها المواطنون.
وشدد على أن الحكومة ملتزمة في المضي قدما بتنفيذ الاجراءات المتعلقة في البرنامج الاقتصادي، بما يحقق الأثر الإيجابي على معيشة المواطنين.
-- بترا



مواضيع ساخنة اخرى
طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا
الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا
عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا
صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء
السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا
كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا
الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل) الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل)
صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"
الملك وولي العهد يستقبلان السيسي الملك وولي العهد يستقبلان السيسي
الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص
اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها
تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس
الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك