الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات

تم نشره الثلاثاء 12 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 01:47 صباحاً
الرياطي يتهم زميلا له بصرف مبالغ مالية بدون معززات
علامة استفهام - تعبيرية

المدينة نيوز :- من المنتظر ان تدور معركة حامية الوطيس بين النائب محمد الرياطي وزميل له في المجلس بسبب ما قال الرياطي انها اوراق رسمية حصل عليها تدين زميله النائب وتتعلق بأموال صرفت من احدى الجمعيات بدون معززات على حد وصف الوثيقة المنشورة على صفحة الرياطي على الفيس بوك .

 الرياطي يتوعد بنشر المزيد من الاوراق التي يقول انها اوراق رسمية ، وقال في مقدمته للوثائق التي نشرها :

هذا  نائب حالي و....   وبصفته رئيسا للجمعيه وبصفتي الرقابية التي قمت بها أثبت عليه التجاوزات وبالدليل القطعي من خلال وزارة التنمية الأجتماعية بعد ان تحققت الوزارة من كلامي واليكم احدى المرفقات من أصل عشرات الصفحات التي سيتم نشرها تباعا هنا بأذن الله حتى يتم ارجاع المال العام أصوليا وضمان عدم التجاوز عليه لاحقا وان هذا بمثابة((( إخبار للنائب العام للتحقق والتعقب لهذه الأموال))) ، لماذا لم نسمع عن هذا النائب مثلما سمعنا عن غازي !!! هذه الورقة من اصل ٥٠ صفحة تقريبا حصلت عليها رسميا من جهة رسمية وبمخاطبات رسمية .

ومن المتوقع ان يرد النائب المذكور على اتهام الرياطي خاصة وان لديه بالتأكيد تفسير لورود اسمه في كشف المبالغ المصروفة من دون معززات لصرفها حسب الوثيقة المنشورة ، ولعل لديه ما يبرر ذلك ويرد الاتهامات عن نفسه .

 عموما ، فإننا نقلنا ما قاله الرياطي عبر صفحته دون ان نثبت صحة ما قال ، في انتظار رد النائب المعني والذي سننشر رده في حال قام بتعميمه .



مواضيع ساخنة اخرى