الاتحاد العراقي لكرة القدم يثمن استضافة عمان لمباراتي منتخبه

تم نشره الثلاثاء 12 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 05:01 مساءً
الاتحاد العراقي لكرة القدم يثمن استضافة عمان لمباراتي منتخبه
الاتحاد العراقي

المدينة نيوز :- ثمن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد الاردني برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين للكرة العراقية، والتي كان اخرها استضافة عمان لمباراتي العراق أمام منتخبي ايران والبحرين يومي الخميس والثلاثاء المقبلين بتصفيات كاس العالم.
جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر، رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود، والقائم بأعمال السفارة العراقية في عمان منيف علي، ورئيس الجالية العراقية بالأردن محمد البلداوي والوفد المرافق، في مقر اتحاد كرة القدم.
وقدم الوفد العراقي، شكره واعتزازه وتقديره، للاتحاد الاردني برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، على استضافة مباريات المنتخب العراقي أمام نظيريه الايراني والبحريني، بعد قرار الاتحاد الدولي "فيفا" بنقل اللقاءين من البصرة.
وأكد صوبر في بداية اللقاء، أن توجيهات سمو الأمير علي بن الحسين، تشدد دوماً على تسخير كل امكانيات الاتحاد، لتذليل اي صعوبات تواجه كرة القدم العراقية، بدعم مختلف المنتخبات، واستضافة وتنظيم المباريات والمعسكرات.
كما اوضح بان اتحاد كرة القدم يعمل على مدار الساعة، لضمان انجاح تنظيم مباراة المنتخب العراقي امام نظيره الايراني الخميس المقبل، ثم مواجهة البحرين 19 الجاري، وفقاً لمتطلبات الاتحاد الدولي "فيفا"، مع تقديم أي دعم لوجستي أو مبادرة تخدم الكرة العراقية بشكل عام، وتعزز مسيرة "اسود الرافدين" في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.
من جهته، قدم رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود شكره لسمو الأمير علي بن الحسين، ولأسرة اتحاد كرة القدم الاردني على استقبال مباريات العراق، مؤكد أنه سيلعب في بلده الثاني بين أهله. واستذكر مسعود مواقف سمو الامير علي بن الحسين في دعم الكرة العراقية باستمرار، من حيث استضافة المنتخبات العراقية بكامل فئاتها، الى جانب مساهمته الكبيرة في دعم ملف رفع الحظر عن اقامة المباريات الرسمية بالعراق وفق بترا .
بدوره، أكد القائم بأعمال السفارة العراقية في عمان منيف علي، عمق العلاقات الاردنية العراقية، معرباً عن شكرا وتقديره لأسرة اتحاد كرة القدم على استضافة المباريات، والجهود المبذولة لإنجاحها.
في المقابل، وجه رئيس الجالية العراقية بالأردن محمد البلداوي رسالة محبة من الجمهور العراقي للأردن وأسرة اتحاد كرة القدم، على حفاوة الاستقبال والمواقف الاخوية المستمرة.
وأعقب الزيارة مؤتمراً صحفياً بحضور صوبر الى جانب رئيس الاتحاد العراقي، جرى خلاله التأكيد على تفاصيل التنظيم والاستضافة للمباراتين.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج