سواريز منزعج من الأنباء الخاطئة حول إصابته

تم نشره الأربعاء 13 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 07:49 مساءً
سواريز منزعج من الأنباء الخاطئة حول إصابته
لويس سواريز

المدينة نيوز :- أبدى الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، انزعاجه من بعض المعلومات التي ظهرت بعد إصابته الأخيرة في ساقه اليمنى، على الرغم من عدم إعلان التقارير الرسمية حول مدى الإصابة.

ولم يشارك سواريز في التشكيل الأساسي لبرشلونة في المباراة الأخيرة ضد سيلتا فيجو، حيث دخل في الربع ساعة الأخير من الشوط الثاني.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لحسن الحظ أنا بحالة جيدة للغاية، ما يجب أن أوضحه هو أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون الطب أو الأطباء قاموا بتشخيصي بشيء لم يقله أحد أعضاء الفريق الطبي بالنادي".

وأضاف: "الصحافة كشفت أنني تعرضت للإصابة نفسها التي حدثت في المرة الأخيرة، لأنني كنت أعاني من الألم الشديد على جانب أرضية الملعب، لكن لا علاقة لي بما قالوه، اتضح أنهم أخطأوا بكل ما قالوه عني" وفق كورة .

ويستعد سواريز لخوض مباراتين وديتين مع منتخب بلاده أمام المجر والأرجنتين.

وأتم: "هدفي هو الوصول إلى كأس العالم في قطر، وأنا أنا مقتنع بأنني سوف أفعل ذلك".



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)