فيديو : صواريخ المقاومة تدك أراضي " إسرائيل " من جديد

تم نشره الخميس 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 12:32 مساءً
فيديو : صواريخ المقاومة تدك أراضي " إسرائيل " من جديد
إطلاق صواريخ من غزة

المدينة نيوز:- قال متحدث باسم جيش الاحتلال، إن القبة الحديدية اعترضت الخميس صاورخين من خمسة أطلقت من قطاع غزة، صوب تجمعات استيطانية قرب الغلاف.

وأفاد المتحدث بأن ثلاثة صواريخ سقطت في أماكن مفتوحة دون أن تسفر عن أضرار ، "عربي21"


وكان مسؤولون مصريون وفلسطينيون أعلنوا التوصل لاتفاق تهدئة بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية، دخلت حيز التنفيذ عن الساعة الخامسة والنصف فجر الخميس.

وأكد قيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، التوصل إلى تهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي، وذلك "بعد قبول إسرائيل للعرض المقدم من مصر".

وقال القيادي الذي طلب عدم ذكر اسمه لـ"عربي21"، أنه "بعد إبلاغ إسرائيل لمصر قبولها العرض المصري، تم إعلان قبول الفصائل الفلسطينية"، لافتا إلى أن "مصر هي التي حددت الموعد بعد قبول الاحتلال".

وكان الاحتلال بدأ عدوانه فجر الثلاثاء، باغتيال بهاء أبو العطا، القيادي بسرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، وزوجته، وواصل عدوانه بحق المدنيين في غزة، ما أدى إلى استشهاد 34 فلسطينيا بحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة الفلسطينية.


وردا على العدوان، أطلقت فصائل فلسطينية عشرات الصواريخ باتجاه المدن الإسرائيلية. وأعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، رصده إطلاق أكثر من 400 قذيفة صاروخية منذ الثلاثاء، من قطاع غزة باتجاه إسرائيل.