بلدية المفرق الكبرى تستعد لموسم الشتاء

تم نشره الخميس 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 01:28 مساءً
بلدية المفرق الكبرى تستعد لموسم الشتاء
بلدية المفرق الكبرى

المدينة نيوز:-  باشرت كوادر بلدية المفرق الكبرى بتنظيف العبارات الصندوقية ومجاري تصريف المياه وتنظيف وادي المفرق الكبير، وحملات نظافة في جميع الأحياء والتجمعات السكانية وذلك استعدادا لقدوم موسم الشتاء. وقال رئيس البلدية عامر نايل الدغمي في تصريح صحفي، ان كوادر بلدية المفرق تواصل اعمالها الليل بالنهار للمحافظة على سلامة وصحة المواطنين ونظافة المدينة، مؤكدا جاهزية البلدية لمعالجة اي معوقات تواجه مواطني مدينة المفرق والمناطق التابعة لها لاستقبال موسم الشتاء.
واضاف الدغمي، ان البلدية وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية وضعت خطة استعدادا لموسم الشتاء واستقبال امطار الخير التي تم تنفيذها على مستوى البلدية وبالتعاون مع الجهات المختصة وبالتنسيق بين لجنة الطوارئ في البلدية عبر غرفة العمليات وفرق الطوارئ، إضافة إلى توفير خطوط ساخنة، خاصة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين.
من جهته، قال مدير الحركة والعمال في البلدية نايف ابو سماقة، انه تم توفير الاليات الخاصة والمضخات لسحب وتصريف المياه حال دعت الضرورة لاستخدامها، اضافة الى جاهزية فرق الصيانة الدورية لمواجهة تأثير الامطار واستعداد كوادر البلدية وآلياتها لتقديم الخدمة للمواطنين.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى