بالفيديو : فوز قاتل.. العراق "يخطف" إيران في الدقيقة 92

تم نشره الخميس 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:35 مساءً
بالفيديو : فوز قاتل.. العراق "يخطف" إيران في الدقيقة 92
العراق سجل هدفا في الوقت بدل الضائع

المدينة نيوز :- حقق منتخب العراق فوزا ثمينا ومثيرا على نظيره الإيراني، الخميس، في مباراة مشحونة غلب عليها العنف، في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة للمونديال وكأس آسيا.

وأقيم اللقاء في العاصمة الأردنية عمان، ضمن منافسات المرحلة الخامسة للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات كأس آسيا 2023 المقررة في الصين.

وتقدم "أسود الرافدين" مبكرا عن طريق هدف لمهند علي في الدقيقة 10، ثم تعادل أحمد نور الله في الدقيقة 25 لإيران.

لكن في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، نجح علاء عباس في تسجيل هدف قاتل للعراق، من ضربة رأس كفلت للعراقيين 3 نقاط ثمينة,وفق سكاي نيوز .

وقفز المنتخب العراقي إلى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه منتخب البحرين (8 نقاط) الذي تعادل سلبيا أمام هونغ كونغ في وقت سابق من الخميس، ثم يأتي المنتخب الإيراني في المركز الثالث وله 8 نقاط.




مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)