حزب أحرار الأردن يعقد مؤتمره السنوي

تم نشره الجمعة 15 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 07:55 مساءً
حزب أحرار الأردن يعقد مؤتمره السنوي
شعار حزب احرار الاردن

المدينة نيوز :- عقد حزب أحرار الأردن اليوم الجمعة مؤتمره السنوي العام بحضور لجان وأعضاء الحزب وفعاليات حزبية وشعبية.
وأعلن الحزب على لسان أمينه العام سمير الزعبي المشاركة في الانتخابات المحلية المقبلة التشريعية والبلدية واللامركزية، والمساهمة في تحقيق مشاركة حزبية فاعلة والانخراط جدياً في المسار الديموقراطي لتعزيز العملية الاصلاحية .
وثمّن الزعبي الجهود الكبيرة والموقف الحاسم لجلالة الملك عبدالله الثاني في استعادة أرض الباقورة والغمر لتكون تحت سيادة الدولة الأردنية.
ودعا رئيس تيار الاحزاب الوسطية نذير عربيات إلى اهمية المشاركة الحزبية في الانتخابات النيابية المقبلة وأن يكون للأحزاب حضوراً في السلطة التشريعية، مثمناً الدور الوطني الذي يقوم به حزب أحرار الأردن في التواصل مع الفعاليات الشعبية والحزبية والمؤازرين.
وقال عضو الحزب العميد المتقاعد عمر الزعبي إن الاستراتيجية العامة التي يسير وفقها الحزب في المرحلة المقبلة هي استمرار الانخراط في الحراك الوطني الفاعل وصولاً إلى تشاركية حقيقية تعمل الدولة الأردنية على تمتينها بالانفتاح على جميع الأفكار المطروحة التي تعزز العملية الاصلاحية وبناء مزيد من الجسور والتعاون والتعاضد الوطني والتواصل مع الفعاليات الشعبية لتعزيز الحياة الحزبية والمشاركة الديموقراطية.
ودعا ممثل الشباب في الحزب عمر أبو شاكر إلى تنفيذ رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في تمكين الشباب وإزالة المعيقات التي تقف حائلاً دون الافادة من الطاقات الكبيرة لدى الشباب الأردني.
وطالبت ممثلة القطاع النسوي في الحزب فدوى عبد الحافظ، بتحفيز المرأة على خوض الانتخابات وأن تكون شريكاً حقيقياً للرجل في العملية التنموية المستدامة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى