الكازينو مرة أخرى

تم نشره السبت 16 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 12:41 صباحاً
الكازينو مرة أخرى
عمر عياصرة

ضمن لقائه على قناة محلية، اعلن رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية المهندس نايف البخيت تأييده اقامة كازينو في العقبة، وقد اثار موقفه موجة رفض كبيرة.
لا ندري هل ما قاله المهندس البخيت مجرد اجابة عن سؤال، ام هو بالون اختبار، ام ان الامر يصل لمرحلة التخطيط للمضي في اقامة كازينو في جنوب المملكة؟
مبررات المهندس نايف البخيت لإقامة كازينو، انه مع وجود المشروع، بسبب معرفته بحجم الاموال الاردنية التي تخرج من البلد نحو كازينوهات العالم.
ما قاله رئيس مجلس مفوضي العقبة اعادنا لمشروع كازينو البحر الميت ايام حكومة معروف البخيت الذي فشل وكلفنا خسائر كبيرة وتم رفضه اخلاقيا وشعبيا.
اعجب العجائب ان يكون ما قاله المهندس البخيت مشروعا للحكومة، فمن المحزن ان يشطح التفكير نحو ابداع حلول اقتصادية تسبح في بحر «الدماء الاخلاقية للاردنيين».
اطالب مجلس النواب بالرد على تلك الهلوسات بالرفض القاطع، ولابد من دفن تلك الافكار التي تشطح نحو الاعتقاد ان الرذيلة ستكون حل لأزمتنا الاقتصادية.
مرة اخرى، يطرح تأييد البخيت التساؤلات عما اذا ما كانت الفكرة مجرد فكرة فعلا، او انها عمليا بدأت ولها مخططات تنفيذية ستظهر لاحقا.
المجتمع العقباوي، ونوابه، مطالبون بالاشتباك مع الملف بوضوح وقوة، واكاد اجزم انك لن تجد مؤيدا «للقمار» إلا لاعبيه، وهم اقلية نادرة في بلدنا.
انصح الحكومة ان تشغل بالها وعقلها باجتراح حلول تنموية حقيقية لأزمتنا الاقتصادية، وان تدع عنها القضايا الخلافية، ولا سيما تلك التي تمس وجداننا الاخلاقي.

السبيل- الخميس 14/نوفمبر/2019



مواضيع ساخنة اخرى
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن
على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته
إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك
صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار
التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا
نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن
رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك
السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة
مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون " مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون "