بالصور: الشقيقان هازارد يقودان بلجيكا لاكتساح روسيا

تم نشره السبت 16 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 10:11 مساءً
بالصور: الشقيقان هازارد يقودان بلجيكا لاكتساح روسيا
لاعبو بلجيكا

المدينة نيوز :- اكتسح المنتخب البلجيكي مضيفه الروسي بنتيجة 4 ـ 1 ، اليوم السبت، في الجولة التاسعة من المجموعة التاسعة بتصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2020، والتي شهدت فوز كازاخستان على سان مارينو 3 ـ 1، وأسكتلندا على قبرص 2 / 1.

وأنهى المنتخب البلجيكي الشوط الأول متقدمًا 3 ـ 0، حيث تقدم ثورجان هازارد في الدقيقة 19، قبل أن يضيف شقيقه إيدين الهدف الثاني في الدقيقة 32، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 71 سجل روميلو لوكاكو الهدف الرابع للمنتخب البلجيكي، قبل أن يسجل جورجي ديجيكيا هدف تقليص الفارق للمنتخب الروسي في الدقيقة 79.

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى 27 نقطة ليتصدر المجموعة، بفارق 6 نقاط عن المنتخب الروسي صاحب المركز الثاني.

وجاءت أول الفرص الخطيرة للمنتخب الروسي في الدقيقة السادسة حيث لعب يوري زيركوف كرة عرضية، وجهها المهاجم أرتيم دزيوبا بضربة رأس لكنها مرت إلى جانب القائم الأيمن للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.



وجاء الرد البلجيكي في الدقيقة 17 عن طريق مهاجمه روميلو لوكاكو، الذي وجه ضربة رأس لمرمى الحارس البرازيلي الأصل جويلرمو، لكن الأخير تألق في إبعاد الخطر عن مرماه.

وجاء أول أهداف المباراة للمنتخب البلجيكي،عن طريق ثورجان هازارد، الذي تسلم تمريرة من شقيقه إيدين ليسدد كرة في أعلى شباك الحارس جويلرمو في الدقيقة 19.

وكاد إيدين هازارد أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، حينما توغل داخل منطقة جزاء الفريق الروسي مرواغًا المدافع ماريو فيرنانديز، ليسدد كرة قوية جدًا تصدى لها جويلرمي بصعوبة في الدقيقة 28.

ونجح هازارد في تعويض الفرصة التي أضاعها، ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 32، حينما تسلم كرة داخل منطقة الجزء من لوكاكو، ليسددها مباشرة في الشباك.

وفي الدقيقة 34 تصدى كورتوا لتسديدة قوية من اللاعب أوزيوف الذي حاول تسجيل هدف تقليص الفارق للمنتخب الروسي، لكن دون جدوى.



وواصل المنتخب البلجيكي سيطرته على المباراة، حيث انفرد كيفن دي بروين بالمرمى الروسي، ليمرر الكرة إلى هازارد الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة بالشباك في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 53 كاد البديل زاكييف أن يسجل الهدف الأول للمنتخب الروسي، حينما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن كورتوا تصدى للكرة ببراعة.

وعاد المنتخب البلجيكي ليهز شباك مضيفه الروسي مجددًا، عن طريق لوكاكو، الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن جويلرمو من التعامل معها في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 79 سجل المنتخب الروسي هدفا عن طريق جورجي ديجيكيا الذي استغل كرة مرتدة من كورتوا ليضعها في الشباك مباشرة.

 وفي مباراة أخرى نجح منتخب كازاخستان في الفوز على مضيفه سان مارينو 3 ـ 1.

وتقدم المنتخب الكازاخي عن طريق باختيار زايندينوف في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف زميله جافورزهان سيومباييف الهدف الثاني في الدقيقة 22، ثم سجل أليكسي شوشتكين الهدف الثالث في الدقيقة 27.

وأحرز أدلفو هيرش هدف سان مارينو الوحيد في الدقيقة 77.

ورفع منتخب كازاخستان رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس، فيما يتذيل منتخب سان مارينو ترتيب المجموعة بدون رصيد.

وكان المنتخب الأسكتلندي فاز على نظيره القبرصي 2 ـ 1.

وتقدم ريان كريستي بالهدف الأول للمنتخب الأسكتلندي في الدقيقة 12، قبل أن يسجل جيورجيوس إيفريم هدف التعادل للمنتخب القبرصي في الدقيقة 47.

ونجح جون ماكجين النقاط الثلاث للمنتخب الأسكتلندي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 53 وفق كورة .

ورفع المنتخب الأسكتلندي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، ، فيما تجمد رصيد المنتخب القبرصي عند عشر نقاط في المركز الرابع.
 



مواضيع ساخنة اخرى
2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل 2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل
49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن 49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن
"واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎ "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎
بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين
بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات
ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع  الفستق وسط عمان  ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع الفستق وسط عمان ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك
بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع
الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن