اتفاقية تعاون بين الجمعية الأردنية للماراثونات وجامعة الأميرة سمية

تم نشره الأحد 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 12:23 صباحاً
اتفاقية تعاون بين الجمعية الأردنية للماراثونات وجامعة الأميرة سمية
مبنى جامعة الأميرة سمية

المدينة نيوز :- وقعت الجمعية الأردنية للماراثونات اتفاقية تعاون مع جامعة الأميرة سمية، بهدف نشر رسالة التطوع في الأردن وإتاحة الفرص للشباب بأن يكونوا جزءاً من الفعاليات الوطنية.
ووقع الإتفاقية المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، ورئيس جامعة الأميرة سمية الدكتور مشهور الرفاعي.
وتهدف الاتفاقية إلى إتاحة الفرصة لطلبة جامعة الأميرة سمية وأعضاء هيئتها التدريسية لينخرطوا بالعمل التطوعي وليكونوا جزءاً فاعلاً في المجتمع من خلال الأنشطة التطوعية المختلفة التي ستوفرها الجمعية الأردنية للماراثونات في فعاليتها المختلفة، والتي تضم التراماراثون البحر الميت، سباق السيدات وماراثون عمان.
وأشار الدكتور الرفاعي إلى أن هذا التعاون يفتح آفاقاً جديدة في الخدمة المجتمعية تحت مظلة مكتب خدمة المجتمع، في عمادة شؤون الطلبة ويهدف إلى إكساب الطلبة مجموعة من المهارات والقدرات، في مجال التواصل الاجتماعي.
بدورها، قالت الكرد "إن الجمعية الأردنية للماراثونات ومن خلال شراكاتها مع المؤسسات الوطنية، توفر الفرص التطوعية التي تخدم شبابنا الأردني وتوظف طاقاته في خدمة الوطن، ومن خلال هذه الاتفاقية، ستسهل جامعة الأميرة سمية عمل الجمعية الأردنية للمارثونات في حرم الجامعة، والترويج لمختلف سباقات الجمعية التي تنظمها على مدار العام، بالإضافة إلى تسهيل تنفيذ ورش التدريب للمعنيين واستقطاب الراغبين بالعمل التطوعي".



مواضيع ساخنة اخرى