كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار تعقد البرنامج التنفيذي "المهارات الإدارية"

تم نشره الأحد 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 12:54 مساءً
كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار تعقد البرنامج التنفيذي "المهارات الإدارية"
د كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار

المدينة نيوز:-– تعقد كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار البرنامج التنفيذي "المهارات الإدارية" خلال الفترة القادمة ما بين 15-19 من شهر ديسمبر/ كانون الأوَّل 2019 في مقر الكلية الجامعية ويقدمه الدكتور روبرت كولينز، زميل زائر في كلية كيلوغ، جامعة أكسفورد، المملكة المتحدة.

ويهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالمهارات الضرورية لتساعدهم في إتمام مهام محددة وأداء واجباتهم بالإضافة لتجنب حدوث أزمات وإيجاد حلول لها حين حدوثها من خلال استخدام المنهجيات التكنولوجية المتقدمة الخاصة بالأعمال.
وسيتناول البرنامج عدة مواضيع تشمل التفكير التصميمي، المنهجية الرشيقة لإدارة المشاريع، وإدارة المخاطر، والذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي من أجل الأعمال.
تجدر الإشارة إلى أن البروفسور كولينز عمل على تدريس مبادئ هندسة البرمجيات في جامعة أكسفورد على مدار العشر سنوات الماضية، كما درس دورة المسار السريع في هندسة النظم من خلال قسم التعليم المستمر في الجامعة.
وسيحصل المشاركون في نهاية البرنامج على شهادة مشتركة صادرة من كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار و"دونوكس".
كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار هي مؤسسة تعليمية مرخصة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، وهي متخصصة بالأعمال وتقنية المعلومات، كما تركز على توفير بيئة مناسبة لخلق الإبداع والابتكار من خلال ما توفره من أساليب دراسية حديثة ومن خلال الإمكانيات التي تتيحها للطلبة لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.
وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار: info@taguci.edu.jo أو الاتصال على: 0096265509222.