كفافي رئيس فخري لجمعية الرواد للفنون التشكيلية

تم نشره الأحد 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 02:37 مساءً
كفافي رئيس فخري لجمعية الرواد للفنون التشكيلية
رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي

المدينة نيوز:- تسلم رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي قرار جمعية "الرواد للفنون التشكيلية" بمنحه عضوية الشرف وتعيينه رئيسا فخريا للجمعية التي يرأس إدارتها مدير النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة الفنان خليل الكوفحي.
وقال الكوفحي ان قرار الجمعية جاء تقديرا للدور الكبير الذي يقوم به الدكتور كفافي وجهوده في دعم الحركة الفنية على مستوى المملكة مما يؤكد حرصه على توفير كافة مستلزمات نجاح العمل الفني كجزء من ترجمة رسالة جامعة اليرموك في تدعيم أواصر التعاون ودعم مؤسسات وهيئات المجتمع المحلي.
وأعرب عن شكر وتقدير الهيئة العامة للجمعية للدكتور كفافي على تفضله برئاسة الجمعية الأمر الذي سيشكل حافزا لتنظيم المزيد من الانشطة التي ستسهم في تحقيق تطوير الحركة الفنية والثقافية على مستوى المملكة، مؤكدا أن الجمعية ستحرص على تبني مواهب طلبة الجامعة في المجال الفني.
وبين الكوفحي ان جمعية الرواد للفنون التشكيلية التي تأسست بمبادرة منه في العام 2015، وتتبع لوزارة الثقافة تهدف إلى رعاية ودعم الإبداع والمبدعين في مجالات الفنون التشكيلية كافة، ورعاية ودعم الفنانين التشكيليين وتوفير ظروف ملائمة لنشر أعمالهم وإقامة المعارض التشكيلية لهم داخل الأردن وخارجه، مشيرا الى ان الجمعية قامت بتأسيس اول سمبوزيوم للفنون التشكيلية على المستويين المحلي والدولي.
وحضر حفل التسليم نائبا الرئيس الدكتور فواز عبدالحق، والدكتور انيس خصاونة، وعميدة شؤون الطلبة الدكتورة امل نصير.