تخريج المشاركين بدوره توعوية عن المعايرة

تم نشره الأحد 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 02:40 مساءً
تخريج المشاركين بدوره توعوية عن المعايرة
المؤسسة العامة للغذاء والدواء

المدينة نيوز:- نظمت مديرية المختبرات في المؤسسة العامة للغذاء والدواء دورة حول المعايرة بهدف رفع الكفاءة الفنية في العمل وتطوير معايير اجراءات الفحص المخبري من خلال التعريف بمفاهيم معايرة الأجهزة المخبرية والتتبعية وكيفية قراءات شهادات المعايرة.
وجاءت الدورة بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة العامة للغذاء والدواء والقيادة العامة للقوات المسلحة- الجيش العربي، واستكمالا للتعاون المشترك بين الجانبين.
وشارك في الدورة التي قدمتها المهندسة صفاء الصمادي رئيسة شعبة الجودة في مختبر الغذاء مجموعة من كوادر المختبرات العسكرية لمراقبة الجودة في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي، إضافة الى موظفي مديرية المختبرات في المؤسسة العامة للغذاء و الدواء.
واشارت مديرة مديرية المختبرات الدكتورة لبنى القسوس إلى دور مذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي في تسهيل تبادل الخبرات بين الطرفين وتطوير الكوادر ورفع مستواهم الفني، اضافة إلى المساهمة في تطوير وتوحيد معايير وإجراءات الفحص المخبري وضبط جودة التحليل المخبري, مؤكدة أهمية التغذية الراجعة من هذ البرامج التدريبية في تطوير البرامج التدريبية وتحسين المواد العلمية والتطبيق العملي.
وفي نهاية الدورة التي استمرت يومين في مبنى المؤسسة، سلمت مديرة مديرية المختبرات ورئيسة قسم الجودة الدكتورة ماجدة علوة الشهادات للخريجين.
--(بترا)