منتخب الكرة يصعد تحضيراته لمباراة الصين تايبيه الثلاثاء

تم نشره الأحد 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:17 مساءً
منتخب الكرة يصعد تحضيراته لمباراة الصين تايبيه الثلاثاء
كرة قدم

المدينة نيوز :- صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء منتخب الصين تايبيه عند السادسة مساء بعد غدٍ الثلاثاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
واجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الاحد على ملعب خريبة السوق، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة 25 لاعباً، ركز خلاله الجهاز الفني على العديد من الجمل التكتيكية.
في المقابل، يعقد عند الثانية عصر غدٍ الاثنين، الاجتماع الفني للقاء، بحضور مدير المنتخب اسامة طلال، قبل ان يظهر مدرب النشامى في المؤتمر الصحفي عند الثالثة والنصف في المركز الاعلامي لستاد الملك عبدالله، ليتبعه التدريب الرئيسي عند الرابعة مساءً.
في ذات الاتجاه، يعقد المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب تايبيه الصينية عند الخامسة والنصف مساء غد في المركز الاعلامي، قبل ان يبدأ التدريب الرئيسي عند السادسة.
يذكر ان قائمة النشامى للقاء تايبيه، تضم (25) لاعباً، مع اصابة محمد الدميري في مباراة استراليا الخميس الماضي، وهم: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، انس بني ياسين، براء مرعي، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، احسان حداد، سالم العجالين، محمد بني عطية، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، احمد عرسان، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت، عبدالله العطار، بهاء فيصل ويوسف الرواشدة.
ويحتل النشامى وصافة المجموعة، برصيد (7) نقاط، وبالشراكة مع الكويت، فيما تتصدر استراليا الترتيب بـ12 نقطة، مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، ومنتخب تايبيه اخيراً بلا نقاط.
ويتأهل بطل كل مجموعة الى جانب افضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، الى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، مع ضمان مشاركتها في النهائيات الآسيوية 2023 في الصين.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج