سانتوس: عانينا من أرضية الملعب.. واللاعبون أظهروا شخصيتهم

تم نشره الأحد 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 10:49 مساءً
سانتوس: عانينا من أرضية الملعب.. واللاعبون أظهروا شخصيتهم
فرناندو سانتوس مدرب البرتغال

المدينة نيوز :- أكد فرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، أن بلاده خاضت مجموعة أصعب مما كان متوقعًا، لكنهم نجحوا في النهاية من تحقيق الهدف المنشود.

وتأهل المنتخب البرتغالي رسميًا ليورو 2020، كوصيف للمجموعة الثانية خلف المنتخب الأوكراني متصدر المجموعة، وبعد منافسة شرسة مع صربيا، عقب فوزه على لوكسمبرج بنتيجة (2-0)، اليوم الأحد، في ختام مرحلة التصفيات المؤهلة للبطولة.

وقال سانتوس في تصريحات أبرزتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "كنا ندرك صعوبة المباراة نظرًا لحالة أرض الملعب والتي تسببت في بعض المشاكل لنا، خاصةً في تداول الكرة والتمريرات الطويلة".

وأضاف "اللاعبون واجهوا صعوبات في السيطرة على الكرة بين أقدامهم، في أول 20 دقيقة، لم نتمكن من اللعب بشكل صحيح في المباراة، ومنتخب لوكسمبرج فريق يضغط بشكل جيد ويتمتع بقوة بدنية".

وتابع سانتوس "منذ الدقيقة 25 أصبحت الأمور أكثر توازنًا، بدأنا اللعب بشكل مختلف وسجلنا الهدف الأول من تحرك مميز وعمل جيد، عانينا لكننا سعداء" وفق كورة .

وختم مدرب البرتغال: "كانت مجموعة أصعب مما توقعنا، تعادلنا على أرضنا مع أوكرانيا وصربيا، ليس من الطبيعي بالنسبة للبرتغال ألا تفوز على أرضها، لكننا تمكنا من تحقيق الهدف، وهذا يُظهر شخصية هؤلاء اللاعبين".