بالصور.. منتخب مصر يواصل عروضه الباهتة ويتعادل مع جزر القمر

تم نشره الإثنين 18 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:31 مساءً
بالصور.. منتخب مصر يواصل عروضه الباهتة ويتعادل مع جزر القمر
لاعبو منتخب مصر

المدينة نيوز :- سقط منتخب مصر في فخ التعادل دون أهداف مع مضيفه جزر القمر، اليوم الإثنين، في ثاني جولات المجموعة السابعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مالوزيني" في العاصمة موروني بحضور 11 ألف مشجع.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين بعد خوض أول جولتين، ليحتل المركز الثاني خلف منتخب جزر القمر صاحب الصدارة برصيد 4 نقاط.

واصل منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام البدري عروضه الباهتة وقدم مباراة دون المستوى ولم يقدم ما يستحق عليه الفوز في غياب نجمه الأبرز محمد صلاح، بينما كان منتخب جزر القمر بقيادة مدربه أمير عبده أكثر من ندٍ وهدد مرمى مصر بعدة محاولات لولا تألق الحارس محمد الشناوي.

بداية حماسية.. وفرصة ضائعة

بدأت المباراة بحماس جماهيري أثر على أداء أصحاب الأرض الذين حاولوا السيطرة، بينما كاد كهربا أن يخطف هدف التقدم بتسديدة قوية ردتها العارضة قبل أن يحصل اللاعب نفسه على البطاقة الصفراء بسبب خطأ ضد مدافع جزر القمر.

واحتسب الحكم خطأ ضد حارس جزر القمر بسبب تنفيذ خاطئ لكرة ثابتة ليحصل منتخب مصر على خطأ داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، ورد الدفاع تسديدة تريزيجيه، وتصدى الشناوي لمحاولة من جزر القمر بعد انطلاقة من نور الدين إيبورو.

نال أيمن أشرف البطاقة الصفراء للخشونة، واستحوذ منتخب جزر القمر على الكرة في وسط الملعب وتألق طارق حامد في إبعاد محاولة من ألفاردو، ووجه سليماني تسديدة بجوار القائم بعد مراوغة محمد هاني.



ظهرت مشكلة عدم الانسجام بين لاعبي منتخب مصر، وحاول الفراعنة استعادة التنظيم من جديد مع التزام دفاعي للجناحين زيزو وتريزيجيه ولكن بلا خطورة هجوميًا وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودفع منتخب مصر بلاعبه حسين الشحات بدلاً من أفشة مع بداية الشوط الثاني، وفرص منتخب جزر القمر سيطرة على وسط الملعب وحصارًا على دفاع الفراعنة.

ونال فؤاد باشيرو لاعب وسط أصحاب الأرض إنذارًا مع محاولات بعرضيات أبعدها دفاع الفراعنة.

وأبعد طارق حامد محاولة من جزر القمر ثم كرة أخرى عرضية لم يستغلها أصحاب الأرض، ووجه ألفاردو تسديدة قوية في الشباك خارج المرمى.

وأضاع تريزيجيه كرة عرضية ثم أنقذ محمود علاء محاولة من ألفاردو، وحصل القائد نديم عبده على إنذار.

ووجه منتخب جزر القمر تسديدة فوق العارضة عن طريق سليماني، وأضاع تريزيجيه انفراداً في الدقيقة 65 من تمريرة في عمق الدفاع ليسدد بجوار القائم.

وتألق الشناوي مجددًا وأبعد تسديدة قوية من بكاري سعيد الذي راوغ محمود علاء بسهولة.

وأشرك منتخب جزر القمر لاعبه محمد يوسف بدلاً من نور الدي إيبيوري في الدقيقة 73، وأضاع يوسف محاولة بتسديدة طائشة أمسكها الشناوي بسهولة.

ودفع منتخب مصر بالمهاجم الصاعد مروان حمدي على حساب أحمد زيزو في الدقيقة 75.

تألق بعدها الشناوي وأبعد محاولة عرضية، ومرر تريزيجيه كرة خطيرة أبعدها دفاع جزر القمر ونال حسين الشحات إنذاراً للخشونة.

وألقى منتخب جزر القمر بلاعبه يوسف بن جلود في آخر التغييرات في الدقيقة 85، وحاول أصحاب الأرض الضغط على الجبهة اليمنى للفراعنة.

وضاعت محاولة من كهربا بفردية شديدة مع تألق من الشناوي بالتقاط كرة عرضية خطيرة.

ودفع منتخب مصر باللاعب عبد الله جمعة على حساب كهربا في الدقيقة 90، وأشرك منتخب جزر القمر يوسف إبراهيم بدلاً من فايز سليماني.

ونال السولية إنذارًا وحاول طارق حامد إرسال تمريرة بينية للشحات، لكن دفاع جزر القمر أبعد الموقف لينتهي اللقاء بالتعادل.





مواضيع ساخنة اخرى
2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل 2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل
49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن 49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن
"واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎ "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎
بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين
بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات
ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع  الفستق وسط عمان  ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع الفستق وسط عمان ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك
بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع
الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن