وفد أكاديمي من كلية أبو ظبي للإدارة يزور جامعة الأميرة سمية

تم نشره الإثنين 18 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:28 مساءً
وفد أكاديمي من كلية أبو ظبي للإدارة يزور جامعة الأميرة سمية
جانب من الزيارة

المدينة نيوز :- التقى رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي اليوم الاثنين، وفدا أكاديميا من كلية أبو ظبي للإدارة برئاسة الرئيس التنفيذي للكلية الدكتور عبد الله الكوافي أبو نعمة.
وبين الرفاعي حرص الجامعة على نقل المعرفة والخبرات التعليمية والبحثية، مع مؤسسات أكاديمية مرموقة، ما ينعكس إيجابياً في تطوير مسيرة التعليم وتبني فكر الريادة، مؤكدا الرغبة بوجود شراكة حقيقية وتعاون أكاديمي وبحثي بين الطرفين.
وعرض الرفاعي لمسيرة الجامعة وأبرز إنجازاتها وبرامجها الفريدة على مستوى المنطقة، وما حققته من إنجازات والمكانة الرفيعة التي أحرزتها محليا ودوليا، وتركيزها على البعد الدولي في مجالات الأبحاث العلمية، والتبادل الطلابي من خلال اتفاقيات أبرمتها مع جامعات عالمية، إضافة إلى مشاركتها في 41 مشروعا أوروبيا، وقيادتها لخمسة منها.
وأثنى الدكتور أبو نعمة على سمعة الجامعة وتميزها، معتبرا أنها تعد من أبرز الجامعات في الأردن الهادفة إلى تطوير وتفعيل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات والأعمال بشكل علمي وعملي.
وأكد أهمية الزيارة في إرساء أسس التعاون المشترك بين الطرفين، لتكون بداية لشراكات جديدة وفاعلة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والأعمال والهندسة.
--(بترا)