الدكتور الحوراني يلتقي رؤساء الأندية الطلابية

تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 11:27 صباحاً
الدكتور الحوراني يلتقي رؤساء الأندية الطلابية
رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتورمحمد خير الحوراني

المدينة نيوز:- قال رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتورمحمد خير الحوراني بأن اهتمامات الطلبة تجسد مستقبل الأمة، وأن الشباب هم عنوان وقادة المستقبل وعليهم تقع المسؤولية الكبرى في البناء وتغير الثقافات والاهتمام بكل ما هو مفيد لخدمة الوطن وازدهاره.

وأضاف خلال لقاءه رؤساء الأندية الطلابية بأن الجامعات تشكل مستنبتاً للفكر السوي وللقيم النبيلة، مهنئا الفائزين بانتخابات الأندية الطلابية التي جرت مؤخراً بالجامعة.
وبين الدكتور الحوراني بأن هذه الأندية تمثل العمل الديمقراطي والحرية المسؤولة البناءة، والعمل التكاملي المبني على النوعية لخدمة الجامعة والمجتمع المحيط، داعياً الطلبة للاهتمام بالنشاطات اللامنهجية وتبني الأفكار التي تؤكد الإنتماء والتسامح وقبول الأخر، وتبني الأوراق النقاشية التي اطلقها جلالة الملك المعظم، لتكون نبراساً لهم بالعمل ليعكسوا الصورة الأمثل للجامعة، مشيداً بتنوع الأندية البالغ عددها تسعة أنديه تمثل مختلف الكليات.

وبين عميد شؤون الطلبة الدكتور عودة الرفوع أهمية هذه الأندية ودعمها والتي من شأنها أن تساهم في الحياة الديموقراطية بين الطلبة وتلبي احتياجاتهم المختلفة وصقل شخصياتهم وإبداعاتهم ومهاراتهم والمشاركة الفاعلة في أنشطة الجامعة.

وفي نهاية اللقاء دار حوار موسع بين رئيس الجامعة ورؤساء الأندية لما فيه مصلحة الطلبة والعمل التطوعي بالجامعة والمجتمع المحيط.

 



مواضيع ساخنة اخرى