حبس 3 اشخاص بتهمة حيازة واطلاق عيارات نارية في عمان والرصيفة

تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 04:35 مساءً
حبس 3 اشخاص بتهمة حيازة واطلاق عيارات نارية في عمان والرصيفة
تعبيرية

المدينة نيوز - احمد الرجوب :- اصدرت محكمة صلح جزاء عمان و الرصيفة مؤخرا حكما بالحبس لثلاثة متهمين مدة اربعة اشهر الى سنة واحدة بتهمة حيازة سلاح ناري غير مرخص وتهمة اطلاق عيارات نارية في الهواء دون داع و جرم التهديد بإشهار السلاح وجرم اقلاق الراحة العامة .

حيث ادانت محكمة صلح جزاء عمان متهمين بجرم اطلاق النار دون داع و قررت حبسهم مدة 4 اشهر والرسوم , كما ادانتهم بحمل سلاح غير مرخص بدون ترخيص وقررت حبسهم مدة 4 اشهر .

وكان المشتكى عليه الاول قد أقدم في العاشر من شهر تشرين الثاني على إطلاق عيارات نارية دون داع من سلاح ناري غير مرخص كان بحوزته وهو من نوع (NORINCO) , وبناء على الاخبار تم ضبطه من قبل منظمي الضبط أثناء قيامهم بالوظيفة الرسمية وأحيل على اثر ذلك الى المحكمة واعترف بالجرائم المسندة اليه .

وبينت المحكمة بان المشتكى عليه الثاني ضبط من قبل الشرطة وبتفتيش منزله تم ضبط سلاح ناري غير مرخص بحوزة المشتكى عليه من نوع (بمبكشن),  وعلى اثر ذلك تم احالته الى المحكمة واعترف بالجرم المسند اليه .

و قررت محكمة صلح جزاء الرصيفة حبس مشتكى عليه مدة سنة واحدة والرسوم بعد ادانته بجرم حمل وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص وجرم التهديد بإشهار السلاح وجرم اقلاق الراحة العامة .

 وتتلخص وقائع القضية انه وفي الحادي والثلاثين من شهر ايار واثناء قيام منظمي الضبط بالوظيفة الرسمية بالتفتيش على عداد الكهرباء العائد لمنزل المشتكى عليه قام الاخير باحضار سلاح ناري غير مرخص من نوع (بمبكشن) من داخل منزله وقام بسحب الاقسام وهدد موظفي شركة الكهرباء  , وعلى اثر ذلك تم القبض على  المشتكى عليه واحالته الى المحكمة.



مواضيع ساخنة اخرى