اشادة كويتية بخدمات هيئة الاستثمار الاردنية

تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 04:56 مساءً
اشادة كويتية بخدمات هيئة الاستثمار الاردنية
الاردن والكويت

المدينة نيوز :- اشاد مدير عام الهيئة العامة للصناعة الكويتية عبدالكريم تقي بجودة الخدمات التي تقدمها هيئة الاستثمار والدعم الذي يحظى به المستثمر الكويتي، والعلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين.
ودعا تقي خلال زيارته والوفد المرافق للهيئة اليوم الثلاثاء بزيادة حجم الاستثمار الكويتي في الأردن نظراً لما يتمتع به من موقع إستراتيجية ومزايا استثمارية واعدة تناسب رجال الاعمال والمستثمرين الكويتيين.
بدوره استعرض امين عام هيئة الاستثمار فريدون حرتوقه للوفد الكويتي حزمة من المشاريع الاستثمارية القابلة للتنفيذ في عدة قطاعات تم إعدادها بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص الأردني، وأهم المزايا الاستثمارية التي جعلت الأردن مقصداً للاستثمار العربي والأجنبي. وقال حرتوقه إن الاستثمارات الكويتية تحتل المرتبة الاولى بين الاستثمارات العربية في الأردن، مؤكداً الحرص على فتح الأبواب أمام المزيد من الاستثمارات الكويتية، واستعداد الهيئة بالتعاون مع الجهات الحكومية لتقديم التسهيلات اللازمة لها وفق بترا .
واشار إلى انشاء مكتب في الهيئة لمتابعة الاستثمارات الخليجية، بهدف التسهيل على المستثمر الخليجي، باعتبار الهيئة بيتا وصوتا للمستثمر والجهة المعنية بمتابعة المشاريع الاستثمارية في مراحلها كافة.



مواضيع ساخنة اخرى