مدير تنشيط السياحة يلتقي وفدا من جمعية البيئة

تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 07:03 مساءً
مدير تنشيط السياحة يلتقي وفدا من جمعية البيئة
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- التقى مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات اليوم الثلاثاء، وفدا من جمعية البيئة الاردنية ولجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي بمحافظة عجلون. واكد عربيات ان الهيئة تدعم المبادرات السياحية والبيئية وتسعى على الدوام لتوحيد هذه الجهود الوطنية والعمل الجماعي الذي يدعم الترويج للسياحة وأهمية الحفاظ على البيئة ونقل الصورة الجميلة لمختلف المواقع السياحية والأثرية في المحافظات.
واشار الى ان تركيز الهيئة ينصب على المحافظات وخصوصا عجلون التي تتمتع بميزات ومقومات تجعلها مصدر جذب واستقطاب لكافة السياح والزوار.
وبين ان برنامج "اردننا جنة" الذي اطلقته وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة حقق فوائد كبيرة في مجال الترويج للمواقع السياحية والاثرية والتاريخية وتشغيل الايدي العاملة في المنشآت السياحية المعتمدة من قبل الزوار.
واعرب عن استعداد الهيئة لتقديم الدعم والمساندة لجمعية البيئة الاردنية الذي يأتي من باب المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتق الهيئة في دعم انشطة وبرامج الجمعيات والهيئات والمؤسسات المختلفة لتعزيز مفهوم السياحة البيئية وتوظيف استراتيجيات التسويق لترويج الأردن لعكس صورة الأردن كمنتج سياحي يتمتع بالأبعاد الحضارية الطبيعية والدينية والبيئية بالإضافة إلى تقديمه روح المغامرة و المتعة لزواره من مختلف أنحاء العالم.
بدوره، اكد النائب وصفي حداد اهمية تفعيل الخطط والبرامج لتطوير السياحة في الاردن من خلال التشبيك والتنسيق مع مختلف المؤسسات والجمعيات لترويج السياحة، مبينا ان وزارة الساحة وهيئة تنشيط السياحة تولي اهمية للتركيز على المشاريع المتوسطة والصغيرة وافادة اصحاب المنشآت السياحية والمتنزهات من البرامج التي تنفذها خصوصا في مجال السياحة والزراعة والبيئة.
وقال رئيس جمعية البيئة الاردنية علي فريحات :ان هذا اللقاء يأتي ضمن استراتيجية ورسالة الجمعية في الالتقاء بالمؤسسات والجهات التي تعنى بالسياحة والبيئة وتبادل الخبرات والتجارب .
واشار الى ان الجمعية أصبحت واجهة العمل البيئي والتطوعي وحازت على ثقة العديد من المؤسسات والوزارات لمواصلة جهدها في تنفيذ الفعاليات والانشطة والبرامج في مختلف محافظات المملكة.
واشار رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني الى ان هيئة تنشيط السياحة تعمل على التوازن بين القطاع العام والخاص،مؤكدا اهمية الدور الذي تقوم به الهيئات التطوعية والجمعيات في تنفيذ البرامج التي تعنى بالنهوض بالواقع السياحي .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
"الوزراء" يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً "الوزراء" يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً
بالصور والاسماء : مصرع عائلة اختناقا بغاز مدفأة في الكرك بالصور والاسماء : مصرع عائلة اختناقا بغاز مدفأة في الكرك
الصفدي: لا صحة لما أثير حول "فك الارتباط" ولم نطلع على "صفقة القرن" الصفدي: لا صحة لما أثير حول "فك الارتباط" ولم نطلع على "صفقة القرن"
6 وفيات اختناقا بغاز المدفأة في الكرك 6 وفيات اختناقا بغاز المدفأة في الكرك
بتوجيهات ملكية طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية بتوجيهات ملكية طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية
الدفاع المدني يحذر من المنخفض الجوي الدفاع المدني يحذر من المنخفض الجوي
الوزني يعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" و55 فرصة استثمارية الوزني يعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" و55 فرصة استثمارية
توق : الجامعات الطبية ستستقطب 3 - 4 آلاف طالب في 5 سنوات توق : الجامعات الطبية ستستقطب 3 - 4 آلاف طالب في 5 سنوات
بسبب كورونا .. الأردن يستضيف بطولة الملاكمة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو بسبب كورونا .. الأردن يستضيف بطولة الملاكمة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو
الاردن خامس عربيا في الفساد الاردن خامس عربيا في الفساد
الزرقاء : العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله الزرقاء : العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله
موجة صقيع تجتاح المملكة الأسبوع المقبل موجة صقيع تجتاح المملكة الأسبوع المقبل
الأرصاد تنشر كميات الأمطار التي هطلت حتى الأن الأرصاد تنشر كميات الأمطار التي هطلت حتى الأن
الأردن : تراجع عدد زواج القاصرات الأردن : تراجع عدد زواج القاصرات
مصدر أردني : ماسحات حرارية في المطار لتفادي "كورونا 2" مصدر أردني : ماسحات حرارية في المطار لتفادي "كورونا 2"
بالصور : شاهدوا انجماد وصقيع جبل مبرك في لواء البتراء بالصور : شاهدوا انجماد وصقيع جبل مبرك في لواء البتراء
حكومة الوفاق الليبية: سنعيد النظر في المشاركة بأي حوار سياسي بعد خروقات قوات حفتر وقصفها للأحياء المدنية