بالصور: البرازيل تسحق كوريا الجنوبية وديًا

تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 07:04 مساءً
بالصور: البرازيل تسحق كوريا الجنوبية وديًا
جانب من المباراة

المدينة نيوز :- انتصر المنتخب البرازيلي على نظيره الكوري الجنوبي بثلاثية دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت في أبو ظبي.

ثلاثية السامبا حملت توقيع لوكاس باكيتا وفيليب كوتينيو ودانيلو في الدقائق 9 و36 و60 على الترتيب.

منتخب البرازيل بدأ المباراة بضغط مبكر ومجهود فردي على الطرف الأيمن لكوتينيو الذي مرر الكرة لرينان
لودي الذي أرسل عرضية في منطقة الجزاء، أسكنها لوكاس باكيتا داخل الشباك في الدقيقة التاسعة.

وجاء أول رد من هيونج مين سون قائد كوريا الجنوبية في الدقيقة 15، بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة.

وواصل سون تهديده لمرمى السامبا بتسديدة من الطرف الأيسر، مرت بجانب القائم الأيمن للحارس أليسون في الدقيقة 21.



وتراجع مستوى البرازيل منذ تسجيل هدف التقدم، وبدأت كوريا الجنوبية، الاستحواذ على الكرة ومحاولة الاختراق عبر الأطراف، والاعتماد على تسديدات القائد سون.

وكاد ياي سونج لي لاعب المنتخب الكوري الجنوبي، أن يُسجل هدف التعادل لبلاده في الدقيقة 32، حيث سدد كرة رأسية قوية لكنها مرت أعلى مرمى الحارس أليسون.

ومن ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، نجح فيليب كوتينيو في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب البرازيل، حيث سدد أقصى يسار حارس كوريا الجنوبية في الدقيقة 36.

وسدد وو يونج لاعب كوريا الجنوبية، ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 41، تصدى لها أليسون، وارتدت أمام كوتينيو الذي كاد أن يُسجل بالخطأ في مرماه لكن القائم تصدى للكرة ليُخرجها البرازيلي إلى ركلة ركنية.



ومع بداية الشوط الثاني، هدأ رتم اللعب بين المنتخبين، ولم تظهر أي خطورة في الربع ساعة الأولى من الشوط.

ونجح دانيلو في تسجيل الهدف الثالث للبرازيل، بتسديدة صاروخية في الدقيقة 60، حيث استقبل تمريرة من رينان لودي وسدد من خارج منطقة الجزاء أقصى يمين الحارس هيونوو وفق كورة .

وكاد ريشالسون أن يُسجل الهدف الرابع، حيث استقبل كرة على الطرف الأيسر، وتوغل في منطقة جزاء كوريا الجنوبية، وسدد بقوة أعلى المرمى، وبنفس السيناريو أهدر جابرييل جيسوس فرصة أخرى للسامبا.



واستغل كيم لاعب المنتخب الكوري، خطأ دانيلو في خط الدفاع، وسدد بقوة على مرمى أليسون، لكن حارس السيلساو تألق في التصدي للكرة في الدقيقة 72.

وقرر تيتي المدير الفني للسامبا، إجراء التغييرات في الدقيقة 80، حيث أشرك دوجلاس لويز وروبرتو فيرمينو وإيمرسون ورودريجو بدلًا من آرثر ميلو ولوكاس باكيتا ولودي وجيسوس.

ونجح منتخب السيلساو في الحفاظ على توازنه في الدقائق الأخيرة من المباراة، رغم محاولات كوريا الجنوبية للتسجيل، ليخرج بشباك نظيفة.



مواضيع ساخنة اخرى