مدرب الأردن : 7 نقاط تكفينا للتأهل

تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 10:06 مساءً
مدرب الأردن : 7 نقاط تكفينا للتأهل
فيتال

المدينة نيوز :- أبدى المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، رضاه عن أداء لاعبي منتخب الأردن في المباراة التي فازوا فيها مساء اليوم الثلاثاء على تايوان 5-0، في خامس مواجهاته بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال بوركلمانز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد بأداء اللاعبين، وكذلك بالنتيجة، حاولنا التسجيل مبكرا وبخاصة أن خصمنا تعامل مع المباراة بتكتل دفاعي شديد".

وأضاف: "الآن لدينا إجازة تمتد لنحو شهرين، وبعد ذلك سيتم التحضير للمرحلة المقبلة، وسيسبق ذلك إقامة بطولة الفيصلي وعودة المسابقات مما قد يعود بالفائدة على جاهزية اللاعبين".

وأوضح بوركلمانز في رده على وسائل الإعلام: "قبل المباراة تدربنا جيدًا على الكرات الثابتة، والشكل الهجومي الذي ظهروا عليه في مباراة اليوم. كان بإمكاننا أن نفوز بنتيجة أكبر من 5 أهداف لو استثمرنا الفرص المتاحة".

وأردف: "نحتاج لحصد 7 نقاط من أصل 9 ممكنة في المواجهات المتبقية خارج الأردن، وأعتقد أن وصولنا للنقطة 17 يحسم تأهلنا للدور الحاسم".

وأكمل: "سعيد جدًا بوجودي في الأردن وتدريب منتخب النشامى، والأمير علي داعم رئيسي لنا، وهو عاشق لكرة القدم".

وطالب المدرب البلجيكي وسائل الإعلام والجماهير بالوقوف خلف المنتخب بالمرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعبين في مباراة أستراليا الفائتة كانوا قريبين من التسجيل بفضل دعم الجماهير وتحفيزهم.

بدوره قال لاعب النشامى بهاء فيصل الحائز على أفضل لاعب بالمباراة: "الحمد لله على الفوز، نلقى الدعم الدائم من الأمير علي بن الحسين، ونتمنى من الإعلام والجماهير الوقوف معنا باستمرار، فجميعنا نعمل ضمن منظومة واحدة".

واستقر منتخب الأردن بالمركز الثالث برصيد 10 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن الكويت، فيما بقي منتخب تايوان بالمركز الأخير دون نقاط.

كورة 



مواضيع ساخنة اخرى