وكالة الغذاء والدواء الاندونيسية تتبرع بباص للعون الطبي الفلسطيني

تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 10:25 مساءً
وكالة الغذاء والدواء الاندونيسية تتبرع بباص للعون الطبي الفلسطيني
جانب من الزيارة

المدينة نيوز :-قدمت وكالة الغذاء والدواء الاندونيسية باصا لصالح جمعية العون الطبي الفلسطيني، دعما للعمليات اللوجستية في مخيم الطالبية.
ويأتي هذا التبرع الذي سلمته الوكالة عن طريق الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، بحضور السفير الاندونيسي في عمان اندي رحمانيتو وأعضاء من مجلس أمناء جمعية العون الطبي الفلسطيني لخدمة المراجعين المرضى لعيادات العون الطبي الفلسطيني في مخيم الطالبية والمرضى الأردنيين القاطنين بالقرب منه.
وقال الأمين العام بالإنابة في الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية رجب زبيدة " نسعى دائما لربط جميع الجهات وتسهيل عمليات التبرع من المتبرع وايصالها إلى الجهات المعنية والتي نضمن من خلالها الاستفادة الأكبر والوصول إلى المستفيدين الأكثر حاجة من اللاجئين والأسر الأردنية العفيفة.
يذكر بأن التعاون بين الهيئة والجهات الاندونيسية من خلال سفارتها في الأردن يهدف الى تنفيذ مشاريع تعليمية وصحية وغذائية مشتركة بين الطرفين لخدمة اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء داخل الأردن، اضافة إلى ارسال قوافل مساعدات إلى الفلسطينيين في غزة.
وتعمل الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين منذ عام 1990 لتقديم الرعاية الصحية الأولية لمخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى