اتحاد الجولف يثمن دور قوات الدرك في دعم اللعبة

تم نشره الأربعاء 20 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 04:17 مساءً
اتحاد الجولف يثمن دور قوات الدرك في دعم اللعبة
لاعبين جولف

المدينة نيوز :- ثمنت اسرة الاتحاد الأردني للجولف، دور مديرية العامة لقوات الدرك لدعمها الكبير لرياضة الجولف الأردنية والتي شكلت منعطفا أساسيا ومهما في تطوير وادامة البرامج المدرجة على اجندة الاتحاد من خلال تواجد أربعة من كوادرها المدربة والتي شكلت النواة الرئيسية للمنتخب الوطني للرجال ومساعدين للجهاز الفني للمنتخب.
وأشار رئيس الاتحاد الأردني للجولف هاني العبداللات إلى أن المديرية العامة لقوات الدرك ساندت اسرة الاتحاد منذ البدايات من خلال عقد مجموعة من الدورات التدريبية والتي جاءت بالتعاون مع الأمانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك وافرزت مجموعة من الوجوه المتميزة الذين كان لهم دور أساسي في إنجاح مشروع جولف الناشئين من خلال اشرافهم على تدريب اللاعبين الصغار وتعليمهم مهارات الجولف وفق بترا .
يشار الى ان الاتحاد الدولي للجولف اوفد أخيرا إلى الأردن الخبير الدولي مارتن وستفال المسؤول الأول عن تطوير الجولف في العالم ضمن برنامج اعداد المدربين المحليين. واكد نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة تطوير قطاع الناشئين ناصر الشوملي ان وجود لاعبين متفرغين من قوات الدرك ساهم في الارتقاء باللعبة وزيادة انتشارها.