وكالة كويكا الكورية تنظم المؤتمر السنوي لجمعية خريجي برامجها

تم نشره الأربعاء 20 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 09:25 مساءً
وكالة كويكا الكورية تنظم المؤتمر السنوي لجمعية خريجي برامجها
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- عقدت جمعية خريجي "كويكا" الكورية في الأردن، اليوم الأربعاء، مؤتمرها السنوي في عمان بمشاركة 130 مشاركاً ممن تلقوا برامج تدريبية في الأردن وكوريا.
واشتمل حفل المؤتمر على كلمات ترحيبية من كل من وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة، وسفير جمهورية كوريا في الأردن لي جيه وان، حيث شددا على متانة العلاقات التي تربط البلدين في مجالات عدة.
وتم خلال المؤتمر مناقشة المساهمات التي قدمتها جمهورية كوريا بشكل خاص في مجال الحكومة الإلكترونية: مشروع "إنشاء نظام الشراء الالكتروني في الأردن"، والدعم الإضافي المقدم للمشروع ذاته والذي يعتبر منصةً لتشغيل نظام المشتريات الموحد في الأردن مما ساهم في زيادة الشفافية وكفاءة إجراءات المشتريات الحكومية وغيره من البرامج التدريبية.
واختتم المؤتمر بعرض تقديمي من قبل أعضاء مجلس إدارة جمعية خريجي كويكا الأردن (KAAJ) لعام 2019 حول أنشطتهم التي أظهروا فيها التزامهم بلعب دور مهم في تقوية الروابط بين الاردن وجمهورية كوريا وكذلك دعم التنمية المجتمعية من خلال عقد انشطة تطوعية وبيئية تخدم الفئات الضعيفة في الأردن وفق بترا .
وتقدم الوكالة الكورية للتعاون الدولي "كويكا" برامج تدريبية للمسؤولين الحكوميين من الدول الشريكة للمساعدة في تنمية الموارد البشرية من أجل تنميتهم الاجتماعية والاقتصادية.



مواضيع ساخنة اخرى