فتحي يودع الملاعب وشرط محروس للتنازل عن 56 ألف دينار وراتب مبكر للاعبي معان

تم نشره الجمعة 22nd تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 12:11 صباحاً
فتحي يودع الملاعب وشرط محروس للتنازل عن 56 ألف دينار وراتب مبكر للاعبي معان
لاعب المنتخب والوحدات السابق باسم فتحي

المدينة نيوز : - أبدى المدرب السوري السابق لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم نزار محروس، استعداده لمساعدة النادي، وتخفيض قيمة مستحقاته المالية من 91 ألف دينار إلى 35 ألف دينار.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن يوم أمس حكمه في قضية محروس المرفوعة ضد الجزيرة، حيث حكم له بمبلغ 91350 دينارا، إلى جانب الزام الجزيرة بدفع 15 ألف فرنك سويسري كغرامة تدفع للفيفا.
وأشار المحامي عماد حناينة، الذي يتولى الدفاع عن محروس في هذه القضية، أن المدرب السوري أبدى رغبة في مساعدة الجزيرة، من خلال تقديم عرض يشير إلى إمهال النادي حتى يوم 5 من الشهر المقبل، لدفع مستحقاته البالغة 35 ألف دينار، مقابل التنازل عن بقية المبلغ، وفي حال تجاوز الجزيرة هذه الفترة، فإنه سيعود للمطالبة بمستحقاته كاملة ومقدارها 91 ألف دينار.
عكوبة يغادر إلى السعودية بطلب مفاجئ
تفاجأ المحاضر الآسيوي زياد عكوبة، بطلب سريع ومفاجئ من الجهة التي يعمل معها في السعودية، للحضور إلى المدينة المنورة، للإشراف على دورات تدريبية هناك. ويعمل عكوبة إلى جانب المحاضر الآسيوي وليد فطافطة في السعودية، من خلال الإشراف على دورات تدريبية تعقد هناك. عكوبة الذي انتهى للتو من المشاركة في الإشراف على الجزء الأول من دورة التدريب المتقدمة للمحترفين “البرو”، المنعقدة في عمان، سرعان ما غادر إلى السعودية، ليبدأ يوم أمس إشرافه على دورة لدوري الأحياء في المدينة المنورة. ويستعد فطافطة للالتحاق بعكوبة، بعد الانتهاء من فعاليات الجزء الأول من دورة التدريب للمستوى الأول المتواصلة حاليا في عمان.
فتحي يودع الملاعب اليوم بمشاركة نجوم الكرة
يستعد نجم المنتخب الوطني ونادي الوحدات السابق لكرة القدم باسم فتحي، لوداع الكرة المستديرة، عندما تجري عند الساعة السادسة والنصف مساء اليوم مباراة اعتزاله على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وتجمع فريق الوحدات مع فريق ثقافي طولكرم الفلسطيني.
ويسبق هذه المباراة لقاء استعراضي يجمع قدامى الوحدات مع قدامى نجوم الكرة الأردنية الذين يقودهم المدرب الوطني عيسى الترك.
ويضم فريق قدامى الوحدات لاعبين أمثال رأفت علي وعامر ذيب ومحمود شلباية وجمال محمود ومروان الشمالي وعوض راغب وحسن عبدالفتاح وعلي جمعة، فيما يضم فريق قدامى الأندية لاعبين أمثال غانم حمارشة وشادي أبو هشهش وأمجد الشعيبي ومالك شلبية وأسامة أبو طعيمة وغيرهم من النجوم.
المحزن في مباراة اعتزال نجم كبير بحجم باسم فتحي، أن اللاعب ولغاية ظهر يوم أمس، لم يتمكن من تأمين راع للمباراة، رغم نجوميته وإنجازاته، على أمل أن تشهد ساعات ما قبل المباراة ايجاد شخصية راعية.
راتب مبكر للاعبي معان والمعاني يتعرف على اللاعبين
بادرت إدارة نادي معان، بصرف راتب شهر تشرين الثاني “نوفمبر” الحالي، رغم عدم انتهاء الشهر، في خطوة تقديرية للاعبين الذين انضموا جميعا للفريق استعدادا لمنافسات المحترفين لكرة القدم.
وثمنت إدارة معان، التحاق اللاعبين بالتدريبات خلال الشهر الماضي، ما دفعها لمكافآتهم بصرف راتب الشهر الحالي، تأكيدا على حرصها على الالتزام بمستحقات لاعبيها بحثا عن الظهور التاريخي لأول مرة في دوري المحترفين. إلى ذلك، التقى الرئيس الفخري لنادي معان عمر المعاني يوم أمس، لاعبي الفريق للتعرف عليهم والشد من أزرهم، وتحفيزهم على تقديم مستويات جيدة.
وأكد المعاني بحضور رئيس النادي ماجد الخوالدة واعضاء من الإدارة، الحرص على متابعة تحضيرات الفريق سواء في بطولة الشيخ سلطان العدوان، أو في المنافسات الرسمية، بحثا عن نتائج.
ناد محترف يطلب الموافقة على تغيير الشعار
طلب أحد أندية المحترفين لكرة القدم، من الجهات المعنية، السماح له بإجراء تعديلات على شعار النادي في المرحلة المقبلة.
وأرسل النادي التعديلات المقترحة للجهات المعنية، تمهيدا للحصول على الموافقة، ومن ثم الاعلان الرسمي في حال نال المنتخب الموافقة كما هو متوقع.
لاعبون يلوحون بشكوى ضد النادي
لوح مجموعة من لاعبي أحد أندية المحترفين لكرة القدم، بتقديم شكوى ضد النادي للمطالبة بالمستحقات المالية المتأخرة، في حال لم تشهد الأيام القليلة المقبلة حلا لقضيتهم. واشار أحد نجوم الكرة في اتصال مع “الغد”، أنه وزملاءه، حاولوا الوصول إلى المعنيين في اتحاد كرة القدم، للاستفسار عن آلية فسخ العقد وكيفية تحصيل الحقوق المالية، تمهيدا للخطوة التالية، بانتظار ردة فعل النادي.
ذيابات مرشح للإشراف على “لياقة دورة البرو”
بات المحاضر الدولي في اللياقة البدنية الدكتور حمودة ذيابات، مرشحا للإشراف على جانب اللياقة البدنية في دورة التدريب المتقدمة للمحترفين “البرو”، التي اختتمت أخيرا جزءها الأول في عمان بإشراف المحاضرين نهاد صوقار وزياد عكوبة والمساعد صالح دغش.
وتبدأ فعاليات الجزء الثاني من الدورة خلال شهر كانون الثاني “يناير” المقبل، حيث يخصص هذا الجزء لجانب اللياقة البدنية، في انتظار تسمية المحاضر رسميا، علما أن الترشيحات تصب لمصلحة تعيين ذيابات.

 



مواضيع ساخنة اخرى
2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل 2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل
49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن 49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن
"واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎ "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎
بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين
بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات
ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع  الفستق وسط عمان  ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع الفستق وسط عمان ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك
بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع
الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن