اختتام برنامج تدريبي لـ 20 مشاركاً من البلديات والأمانة

تم نشره السبت 23rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 02:57 مساءً
اختتام برنامج تدريبي لـ 20 مشاركاً من البلديات والأمانة
من البرنامج التدريبي

المدينة نيوز:- اختتم المنتدى العربي للمدن الذكية، الدورة التدريبية التقنية " Adobe Illustrator " التي عقدت في الفترة 17 -21 / 11 / 2019 بمشاركة 20 مشاركاً مختصاً من بلديات: عين الباشا و الفحيص و الرصيفة إضافة لمشاركين من وزارة الإدارة المحلية وأمانة عمّان.
وتعرف المشاركون خلال الدورة التي قدمها المدرب أحمد سمارة وبواقع 25 ساعة تدريبية، على المفاهيم الأساسية ومميزات برنامج أدوبي الستريتور "Adobe Illustrator " وأدوات وتقنيات البرنامج وكيفية التصميم الاعلاني واللوغوهات .
وبينت المدير التنفيذي للمنتدى العربي للمدن الذكية المهندسة سميرة الدحيات بأن المنتدى ركز في خططه التدريبية على تطوير مهارات الكوادر البشرية وتأهيلها وتنميتها بما يتماشى مع التوجهات الحكومية لتكون قادرة على مواكبة تحديات الخدمات الالكترونية المختلفة للتسهيل على المواطنين سعياً للوصول للحكومة الالكترونية والمدن الذكية.
وفي ختام الدورة ، سلمت الدحيات الشهادات على المشاركين وتحفيزهم على بذل الجهود في مشاركة ما تم تعلمه مع زملائهم في البلديات ونقل المعرفة اللازمة للنهوض في البلديات وبالتالي تقديم افضل الخدمات للمواطنين .
ويأتي تنظيم المنتدى العربي للمدن الذكية لهذا البرنامج التدريبي ضمن خطته التدريبية لعام 2019، وفي سياق دعم وتأهيل الكوادر التقنية في البلديات والمدن العربية الأعضاء في منظمة المدن العربية، ليكونوا قادرين على مواكبة تحديات المدن الذكية ومتطلباتها الأساسية.
يشار إلى أن برنامج أدوبي اليستريتور " Adobe Illustrator " من برامج الرسم الأكثر قوة في العالم لأنشاء رسومات توضيحية جذابة وشعارات ورسوم متحركة وخرائط وتصميمات من نوع الرسوميات الموجهة وإعلانات بطريقة احترافية لتوفير حلول ابداعية.
جدير بالذكر أن المنتدى العربي للمدن الذكية هو مؤسسة منبثقة عن منظمة المدن العربية، تتخذ من العاصمة عمّان مقرا دائماً لها وتحظى بدعم ورعاية من أمانة عمّان الكبرى .