بالصور: يوفنتوس يحول حلم أتالانتا لكابوس في 18 دقيقة

تم نشره السبت 23rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:29 مساءً
بالصور: يوفنتوس يحول حلم أتالانتا لكابوس في 18 دقيقة
فرحة هيجواين

جي بي سي نيوز :- حقق يوفنتوس فوزًا مثيرًَا على مستضيفه أتالانتا، بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية، اليوم السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

وأحرز روبن جوسينس هدف أتالانتا، في الدقيقة 56، قبل أن يتمكن جونزالو هيجواين من تسجيل هدفين ليوفنتوس، في الدقيقتين 74 و82، وختم باولو ديبالا النتيجة بهدف ثالث، في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز، واصل يوفنتوس تصدره لجدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 22 نقطة، في المركز الخامس.

ودخل أتالانتا في مجريات المباراة سريعًا، ففي الدقيقة الثالثة، كاد بيرات ديمسيتي أن يسجل الهدف الأول، بعدما استغل ركلة ركنية، وقابلها برأسية علت العارضة.



وحصل أتالانتا على ركلة جزاء بالدقيقة 16، بعدما لمست الكرة يد خضيرة، إلا أن موسى بارو سددها في العارضة، ليهدر فرصة التقدم.

وفي الدقيقة 24، أبعد تشيزني كرة عرضية أرضية، بطريقة خاطئة من أمام مرماه، لتجد هاتيبور الذي سدد قذيفة نحو الشباك الخالية، لولا تألق الثنائي دي تشيليو ودي ليخت، اللذين أنقذا فريقهما من هدف محقق.

وسدد بيانيتش كرة قوية قبل نهاية الشوط الأول، من ركلة حرة، فوق عارضة جوليني.

وبدأ الشوط الثاني مثل الأول، من حيث السيطرة والاستحواذ لأصحاب الأرض، أمام تراجع يوفنتوس.


وفي الدقيقة 56، نجح جوسينس في تسجيل أول أهداف المباراة، بعد عرضية من الجهة اليمنى، من موسى بارو، إلى الناحية اليسرى، لتجد جوسينس الذي وضع الكرة برأسية في الشباك، وسط غياب المراقبة الدفاعية تمامًا.



وتواصلت معاناة الجبهة اليمنى ليوفنتوس، أمام تألق كبير لأليخاندرو جوميز، رمانة ميزان أتالانتا، الذي راوغ خارج المنطقة وتوغل، ليسدد قذيفة أرضية أمسكها تشيزني.

ونجح هيجواين في تعديل النتيجة بالدقيقة 74، بعد عدة لمسات خاطئة بين لاعبي الفريقين، داخل منطقة جزاء أتالانتا، لتصل إلى الأرجنتيني الذي سدد الكرة، لترتطم بالمدافع تولوي، وتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

وأوقف الحكم اللقاء، بعد حالة شك في ركلة جزاء على إيمري تشان، لاعب وسط يوفنتوس، إلا أنه لم يحتسبها في النهاية.

وعاد هيجواين ليسجل الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 82، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى ديبالا، الذي مرر إلى كوادرادو في الناحية اليمنى، ليمررها بدوره داخل المنطقة للأرجنتيني، الذي سدد في المرمى.

وأنهى ديبالا المباراة بهدف ثالث، في الدقيقة 92، بعد تمريرة طولية من هيجواين، لينطلق نحو منطقة الجزاء، ويسدد بيسراه في الزاوية الضيقة، لينتهي اللقاء بفوز اليوفي (3-1).



مواضيع ساخنة اخرى
2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل 2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل
49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن 49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن
"واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎ "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎
بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين
بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات
ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع  الفستق وسط عمان  ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع الفستق وسط عمان ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك
بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع
الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن