زيدان: لم أتحدث مع بيل.. وأتابع نجم النرويج

تم نشره الأحد 24 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:37 صباحاً
زيدان: لم أتحدث مع بيل.. وأتابع نجم النرويج
زيدان و بيل

المدينة نيوز :-  أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (3-1) على ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الصافرات ضد بيل؟ آمل ألا يستمر ذلك خلال الموسم الحالي، ونريد أن تدعمنا الجماهير منذ البداية وحتى النهاية".

واستدرك "لكن لا يمكننا السيطرة على هذه الصافرات، وللجمهور الحق في فعل ما يريد، وأطلب منهم التصفيق للجميع، وبيل شارك في المباراة وقدم أداء جيدا".

وأضاف: "رسالتي لبيل؟ لم أتحدث معه، لقد هنأته فقط، ما يحدث معه عادل؟ لا يمكنني أن أخبركم إذا كان ذلك عادلا أم لا، ويمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون، نحن بحاجة إلى جماهيرنا، ولا يمكننا التحكم فيما يحدث".

وتابع: "أنا سعيد بالمباراة، لم نبدأ بشكل جيد وكانت تحركاتنا بطيئة للغاية، لكن نهاية الشوط الأول كانت جيدة جدًا وبداية الشوط الثاني أيضًا، وسُعداء لأننا واجهنا فريقا مميزا، وحققنا النقاط الثلاث".

وأوضح: "أشكر إيمانويل مدرب سوسيداد على كلماته، لديه فريق يلعب بشكل جيد للغاية، ونحن نتحسن كل يوم، ويمكننا أن نظهر بشكل أفضل، ويوم الثلاثاء لدينا مباراة قوية، نصل لها في لحظة جيدة".

وعن هازارد، كشف: "هو يمر بمرحلة تطور منطقية، ويتحسن كل يوم، ولعب بالفعل 5 أو 6 مباريات بشكل جيد جدًا، وأعلم أنه سيظهر بشكل أفضل بكثير".

وأردف: "مباراة باريس سان جيرمان؟ ما نريده هو لعب مباراة رائعة، وعلينا أن نرتاح جيدًا لأنها مواجهة ستكلفنا الكثير".

وواصل: "هناك الكثير من الضوضاء حول بيل، وهو يريد أن يكون معنا، ولهذا السبب لا نريد التحدث كثيرًا، إنه مندمج مع المجموعة ويريد اللعب مثل أي لاعب آخر".

وعن لاعب الريال المعار لسوسيداد، النرويجي مارتن أوديجارد، أوضح: "أتابعه بشكل جيد، ولعب مباراة جيدة جدًا ضدنا".

واختتم: "بنزيما؟ لا أعرف ما إذا كان هو أفضل لاعب في الليجا أم لا، لكنه يظهر بشكل جيد جدًا، وكل يوم يكون أكثر أهمية للفريق، وآمل أن يستمر في هذا الطريق".

 

كووورة 



مواضيع ساخنة اخرى
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن
على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته
إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك
صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار
التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا
نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن
رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك
السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة
مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون " مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون "