جامعة الزرقاء تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تم نشره الإثنين 25 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 11:15 صباحاً
جامعة الزرقاء تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
من الاحتفال

المدينة نيوز:- رعى قاضي القضاة الدكتور عبد الحافظ الربطة الاحتفال الكبير الذي نظمته كلية الشريعة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة والمركز الثقافي الإسلامي بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة.
وقال الربطة إن ذكرى مولد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ليس له موعد عند المخلصين من أمته فهو حي فينا كل مخلص لا ينسى الحبيب محمد كيف لا وهو من لم يصل عليه لا صلاة له ورفع الله ذكره بأنه قرن ذكره مع ذكر الله سبحانه وتعالى يتردد في كل آذان وصلاة لله.
وأشار سماحته خلال المحاضرة التي ، إلى أن المسلمون في كافة أصقاع الأرض يعيشون نفحات إيمانية نشاركهم فيها في المملكة الأردنية الهاشمية وكلنا استبشار بمولد سيد الخلق وحبيب الحق محمد صلى الله عليه وسلم الذي كان في حقيقته مولداً للأمة وفجراً لها.
واستذكر الربطة في حديثه قرار جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين باستعادة أراضي منطقتي الباقورة والغمر تزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف.
وأشاد بمكانة جامعة الزرقاء العلمية، وأنها أصبحت في مصاف الجامعات الوطنية والإقليمية المرموقة، لما تشهده من تطورات في مجالات عدة تتميز بها الجامعة عن قريناتها، خاصة فيما يتعلق بالعلوم الشرعية ودعم الجامعة لهذه التخصصات.

ومن جانب آخر أكد رئيس الجامعة بالوكالة على أهمية التزام المسلمين بالأخلاق الفاضلة، والتي حث عليها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
ودعا ابو شيخة الله أن يعيد هذه الذكرى العطرة على الأمتين العربية والإسلامية وعلى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه والأسرة الهاشمية بالخير واليمن والبركات.

وفي ختام المحاضرة التي حضرها نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والجودة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وجمع كبير من طلبة الجامعة، عبر الربطة عن شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، متمنيا لهم مزيداً من التقدم والنجاح، فيما سلم رئيس الجامعة بالوكالة درعاً تقديرياً لسماحة قاضي القضاة، الذي أبدى إستعدادة الكامل للتعاون من أجل خدمة الجامعة والطلبة والعملية التعليمية.

 



مواضيع ساخنة اخرى
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن
على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته
إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك
صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار
التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا
نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن
رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك
السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة
مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون " مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون "