مركز صحي عمان الشامل يقيم يوما علميا لاطباء الاسنان

تم نشره الإثنين 25 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:02 مساءً
مركز صحي عمان الشامل يقيم يوما علميا لاطباء الاسنان
طبيبة اسنان

المدينة نيوز :–نظم مركز صحي عمان الشامل يوما علميا لأطباء الاسنان بعنوان "علم وافق" بالتعاون مع مديرية صحة العاصمة، بهدف اثراء معلوماتهم الطبية والعلمية والعملية.
وقال مدير مركز صحي عمان الشامل الدكتوررائد الشبول إن هناك توجها لإنشاء عيادة تخصصية لزراعة الاسنان التي تعتبر الاولى في زراعة الاسنان في وزارة الصحة وتعد تتويجا لجهود الوزارة في تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين.
وبين مدير مديرية صحة العاصمة الدكتور نايف الزبن ان مشاركة المديرية بهذا اليوم يهدف الى تبادل الخبرات في مجال طب الاسنان والرعاية الصحية والتعليم المهني والعمل على نشر افضل الممارسات المعتمدة في مجال طب الاسنان .
واكد نقيب الاسنان الدكتور عازم القدومي على تفعيل البرامج العملية الخاصة والتعليم الطبي المستمر لما لها من اهمية في رفع مستوى طبيب الاسنان الاردني في القطاعين العام والخاص، مثمنا تجاوب الوزارة لمطالب النقابة بضرورة توسيع برامج الاختصاص في عيادات ومستشفيات الوزارة.
وقال نائب رئيس المركز واستشاري تقوم الاسنان والفكين الدكتور حازم المومني ان اليوم العلمي يشتمل على 10 محاضرات في اختصاصات طب الاسنان من تقويم وجراحة الوجه والفكين واللثة وتركيب الاسنان للأطفال.
-- (بترا)