الشرطة العراقي يمطر شباك نواذيبو ويحسم بطاقة ربع النهائي

تم نشره الإثنين 25 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:42 مساءً
الشرطة العراقي يمطر شباك نواذيبو ويحسم بطاقة ربع النهائي
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- ودع فريق نواذيبو الموريتاني كأس محمد السادس للأندية العربية بعد خسارته مساء اليوم الإثنين 5-0 من مضيفه الشرطة العراقي، بملعب الخور في قطر في إياب دور 16 من المسابقة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت قبل أسبوعين بملعب شيخا بيديا بنواكشوط بفوز الفريق العراقي 1-0، ليتأهلوا إلى دور الثمانية للبطولة، بفوزهم بمجموع المباراتين 6-0.

بدأت مواجهة اليوم بضغط قوي من جانب الشرطة العراقي مقابل أداء مرتبك لعناصر نواذيبو، مما جعل الحارس البرتقالي عبد المجيد أنجاي تحت التهديد في الدقائق الأولى من اللقاء.

وبحلول الدقيقة 8 تمكن الشرطة العراقي من التقدم في النتيجة عن طريق علي فائز بعد أن تلقى كرة متقنة قادمة من ضربة ركنية.

ولم يستفق لاعبو نواذيبو من صدمة الهدف الأول حتى عزز نبيل صباح النتيجة في الدقيقة 12، مستفيدا من خطأ فادح من دفاع الفريق الموريتاني.

وبعد الهدف الثاني تحرر لاعبو نواذيبو نسبيا من الضغط الذي لازمهم من بداية اللقاء، وشنوا بعض الهجمات على استحياء، ليظهر أخيرا الحارس العراقي محمد حميد، في الصورة.

بعد ذلك تلقى أمجد عطوان تمريرة جيدة من نبيل صباح في الدقيقة 34 لم يجد صعوبة في تسديدها بنجاح نحو المرمى الموريتاني ليسجل ثالث الأهداف.

أمجد عطوان عاود الكرّة مرة أخرى في الدقيقة 39 بمساعدة أمجد كاظم وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

في الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض الضغط من أجل إضافة الهدف الخامس، ليهدروا فرصتان متتاليتان قبل أن ينجح نبيل صباح في المرة الثالثة من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والخامس في المباراة بحلول الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 78 حصل البديل حمي الطنجي على كرة ثابتة لصالح نواذيبو، لكنه سددها فوق العارضة، ليعود بعد ذلك بدقيقتين بمحاولة انتهت في أحضان حارس الشرطة وفق كورة .

الربع ساعة الأخير من المباراة عرف سيطرة نسبية لفريق نواذيبو، لكن دون تشكيل خطورة على مرمى فريق الشرطة لينتهى اللقاء بتأهل الفريق العراقي إلى دور الثمانية.